منافسة إسبانية لضم مهاجم أرسنال "المنبوذ"!

بيريز
بيريز

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن اهتمام ناديي إشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانيين بالتعاقد مع المهاجم الإسباني لوكاس بيريز لاعب أرسنال الإنجليزي, خلال الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إن رودريغو فيرنانديز وكيل أعمال المهاجم بيريز, تلقى عرضين من إشبيلية ولاكورونيا للحصول على خدمات موكله هذا الصيف, لا سيما بعد خروجه من حسابات أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال.

ووصل المهاجم الإسباني "28 عاما" قلعة "الإمارات" الصيف الماضي قادما من ديبورتيفو لاكورونيا مقابل 17 مليون جنيه إسترليني, لكنه لم ينجح في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية لـ"المدفعجية", كونه خاض مباراتين فقط أساسيا في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت "ميرور" أن فيرنانديز يتطلع لإعادة بيريز لـ"الليغا" من جديد, وهي البطولة التي شهدت ظهوره المميز مع لاكورونيا من 2014-2016.

ووفقا للصحيفة الإنجليزية, فإنه من المتوقع أن يخرج مهاجم أرسنال هذا الصيف للإعارة, والأقرب لضمه سيكون إشبيلية, في ظل إعجاب اللاعب بقدرات الفريق, وحرصه على الظهور مع نادٍ يتواجد في المراكز المتقدمة للدوري الإسباني.

يشار إلى أن بيريز لديه عقد مع أرسنال حتى 2020, ويتطلع لاستعادة حاسته التهديفية مجددا في الموسم الجديد, لأجل إقناع فينغر بقدراته قبل الرجوع لأرسنال.

البث المباشر