"الصلاح" تفتتح مخيمها الصيفي السنوي بدير البلح

الوسطى – الرسالة نت

افتتحت جمعية الصلاح الإسلامية بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة مساء أمس مخيمها الصيفي السنوي ضمن مخيمات هذا العام والذي حمل اسم ( أقصانا..أسرانا...الحرية موعدنا ) ، وذلك في إطار إسعاد الأطفال والتخفيف عنهم ورسم البسمة علي شفاههم .

ويشارك في المخيم الترفيهي أكثر من 90 طالب من طلبة المرحلة الإعدادية، وتنطلق فعاليات المخيم من الساعة الثامنة صباحاً حتي الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم ، مشيراً إلى أنه كان هناك إقبال شديد من الطلاب على المخيم .

وقال مدير المخيم شادي أبو زعنونة:" إن هذا المخيم يأتي ضمن النشاطات الصيفية التي تنفذها الجمعية كل عام بهدف التخفيف من معاناة الأطفال ورفع الروح المعنوية لهم وإدخال البسمة إلى قلوبهم ، إضافة إلي العمل على صقل شخصية الطلاب وبنائها بناءاً إسلاميا صحيحاً ".

وأكد أن الهدف من إقامة مثل هذه المخيمات تتمثل في تخريج قادة وطلاب قادرين علي حمل قضية فلسطين دون كلل أو تعب، بالإضافة إلي الترويح عن الطلاب بعد عام طويل من الدراسة والمثابرة، مشيرة إلى أنه كان هناك إقبال شديد من الطلاب على المخيم.

ويشار إلي أن المخيم يشتمل علي العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة والمتميزة مثلاً كالرياضة والرسم والنشيد الهادف والمسابقة الترفيهية والثقافة المعبرة وصناعة الألعاب الورقية .

 

البث المباشر