بمشاركة 16 ناديا

بلدية غزة تجري قرعة بطولة شهداء أسطول الحرية الكروية

غزة – الرسالة نت

أجرت بلدية غزة  قرعة بطولة شهداء أسطول الحرية لكرة القدم، يوم الخميس الماضي 8-7-2010، في النادي البحري على شاطئ مدينة غزة، وشارك في القرعة  16 نادياً من مدينة غزة حملت أسماء الدول التي شاركت في أسطول الحرية، على أن تنطلق البطولة يوم الجمعة الموافق 23  من الشهر الجاري على ملعب اليرموك، وبإشراف اتحاد كرة القدم.

وأشار المهندس رفيق مكي رئيس البلدية في كلمته خلال القرعة أن البلدية تنظم هذه البطولة وفاءً لتضحيات الشهداء والجرحى المشاركين في أسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة.

وأكد مكي حرص بلديته على تفعيل النشاط الرياضي وتشجيع الأندية على خوض المسابقات في كرة القدم وغيرها من الألعاب لما يعود بالنفع على الشباب والناشئين واستغلال وقت فراغهم بفعاليات مفيدة.

و حضر القرعة مندوبو الأندية المشارك،  وعضوي اتحاد كرة القدم إسماعيل مطر وجمال أبو حشيش، وأعضاء لجنة المسابقات ولجنة الحكام بالاتحاد.

و أسفرت القرعة عن المباريات التالية:

في المجموعة الأولى تلتقي الصداقة (اليونان (مع الدرج) البحرين (في مباراة الافتتاح على ملعب اليرموك يوم الجمعة 23-7 ، و غزة الرياضي (الكويت) مع الجزيرة ( إيطاليا) يوم السبت 24-7، ويلتقي خدمات الشاطئ (سوريا) مع نادي نماء (فلسطين) على ملعب فلسطين، ويلتقي الهلال (ايرلندا) مع اليرموك ( اليمن) على ملعب فلسطين يوم الأحد 25-7.

وفي المجموعة الثانية يلتقي إتحاد الشجاعية ( ألمانيا) مع حطين ( فرنسا) على ملعب اليرموك الإثنين 26-7 ، ويلتقي نادي فلسطين ( الأردن) مع نادي شمس ( الجزائر)  على معلب فلسطين الإثنين 26-7،  ويلتقي المشتل ( ماليزيا) مع الر ضوان (لبنان) على معلب اليرموك الثلاثاء 27-7، ونادي الزيتون (تركيا) مع الجلاء (مصر) على ملعب فلسطين 27-7.

البث المباشر