الكتلة الإسلامية تفتتح مخيم اللغة الانجليزية الأول

غزة – الرسالة نت

افتتحت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم اليوم السبت مخيم اللغة الانجليزية الأول والذي تنظمه بمدرسة فلسطين الثانوية، ويشارك فيه عدد كبير من الطلاب المتفوقين من مدارس غزة، وذلك سعيا من الكتلة لتطوير مستوى الطلاب وتدعيم قدراتهم ومواهبهم وزيادة الكفاءة العلمية لديهم.

وحضر افتتاح المخيم رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وائل راشد وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية و مدير التربية والتعليم بغرب غزة عبد القادر أبو على ووفد من وزارة التربية والتعليم.

وأوضح راشد أن المخيم سيستمر لمدة ثلاث أسابيع ، سيتعرف الطلاب خلالها على أصول القراءة السليمة للغة الانجليزية وكتابة القصة وتمثيلها ، بالإضافة إلى اشتماله على العروض التربوية المختلفة، و مجموعة من الألعاب الرياضية الترفيهية المنوعة .

وأكد أن هذا المخيم يأتي حرصا من الكتلة الإسلامية على الارتقاء بمستوي الطلاب وتدعيم قدراتهم، ومواهبهم وإبداعاتهم والعمل على صقلها وتطويرها ، واستغلال وقت الطلاب خلال الإجازة الصيفية بما ينفعهم وشغل أوقاتهم بالعلم والمعرفة والترفيه عنهم في نفس الوقت .

وتعرف الطلاب في بداية المخيم على برنامج المخيم والفقرات المنوعة التي سيشتملها بالإضافة إلى مشاهدتهم لعرض  LCD " "تعلم الطلاب خلاله آلية سرد القصة وتمثيل الروايات بشكل مسرحي هادف يعمل على زيادة وتطوير مفردات اللغة الانجليزية لديهم .

وقد حضر افتتاح اليوم الأول من المخيم الفنان راجي النعيزي، والذي أضفى جو من البهجة والمتعة للطلاب من خلال الألعاب الشيقة والمسابقات المختلفة  والتي حازت على إعجاب الطلاب وسعادتهم .

البث المباشر