الجمعية الإسلامية بخان يونس تقيم رحلة ترفيهية للأيتام

خان يونس – الرسالة نت

أقامت الجمعية الإسلامية خان يونس رحلة ترفيهية لأيتام وأمهات الأيتام, المكفولين من لجنة فلسطين الخيرية  الكويت من أجل الترفيه عنهم.

 

وذكر مدير الجمعية الإسلامية م. ياسر الجبالي أن الجمعية أقامت الرحلة بدعم من لجنة فلسطين الخيرية – الكويت, مضيفاً أن الهدف من هذه الرحلة هو إدخال البسمة والسرور على قلوب الأطفال وأمهاتهم في ظل الحصار المشدد على الشعب الفلسطيني خاصة الأطفال منهم, موضحاً أنه شارك في الرحلة 300 يتيم بالإضافة إلى أمهاتهم.

 

وأضاف الجبالي أن الرحلة شملت العديد من الفقرات الشيقة حيث انطلقت الرحلة إلي حديقة الحيوانات, ثم إلي جامعة الأقصى, والذهاب إلي مدنية الملاهي السندباد وزيارة مدنية أصداء واختتمت الرحلة بزيارة شاطئ البحر في استراحة الجمعية الإسلامية في مدنية خان يونس, مضيفاً أن الرحلة شملت مسابقات ترفيهية وألعاب تنشيطية ولقاءات تعريفية بالإضافة إلي مشاركات من الأيتام وأمهاتهم .

 

وتحدث الجبالي خلال كلمة الجمعية عن دور المؤسسات في خدمة ورعاية فئة الأيتام, مبيناً دور الجمعية في هذا المجال , موضحاً أنه يقع واجب على المجتمع والمؤسسات للحفاظ على حقوق الأيتام والاهتمام بالمجال الترفيهي والاجتماعي, ووجه الجبالي شكره للجنة فلسطين الخيرية على دعمهم هذه الرحلة ورعايتها للأيتام. 

 

من جهة أخرى، شكر اليتيم عوض أبو الريش الجمعية الإسلامية ولجنة فلسطين الخيرية -الكويت على تنظيمهما هذه الرحلة وعلى جهودهم العظيمة في رعاية حقوق اليتيم ورعاية البرامج الترفيهية, مطالباً المؤسسات بعمل المزيد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية وإقامة الرحلات والمخيمات للأيتام.

 

وفي نفس السياق نظمت الجمعية الإسلامية يوماً ترفيهياً لأيتام لجنة فلسطين الخيرية تخلله العديد من الفقرات الشيقة من المسابقات والأناشيد والمسرحيات التي لاقت إعجاب الأيتام بهذا اليوم.

البث المباشر