أزمة الظهير الأيسر تؤرق تونس قبل لقاء ليبيا

معلول يمينا
معلول يمينا

الرسالة نت - وكالات

لم يحسم الجهاز الفني لمنتخب تونس لحد اللحظة, هوية اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة أمام ليبيا السبت المقبل، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ووفقا لبعض المصادر المقربة من مراد العقبي المدرب المساعد لمنتخب تونس، فإن الحسم في هذه المسألة, سيتم الجمعة, إثر التدريب الختامي الذي سيجريه "النسور" بالعاصمة تونس.

وتبدو حظوظ علي معلول ضعيفة للمشاركة في موقعة "رادس"، خاصة أنه لم ينتظم لحد الآن في التدريبات الجماعية، بسبب عدم تخلصه بصفة كلية من الأوجاع التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية.

وفي حال خروج معلول نهائيا من حسابات المدرب نبيل معلول، فإن التنافس سينحصر بين خليل شمام نجم الترجي التونسي وأسامة الحدادي لاعب ديغون الفرنسي.

ويملك شمام خبرة كبيرة, حيث سبق له أن شارك في 24 مباراة مع منتخب تونس صنع خلالها 3 أهداف، في المقابل، اكتفى الحدادي بالمشاركة في 3 مباريات دولية صنع خلالها هدفا وحيدا.

ويحتاج بطل إفريقيا 2004 لحصد نقطة وحيدة من مباراة ليبيا، وذلك من أجل تحقيق حلمه في التواجد من جديد في المسابقة الكروية الأبرز في العالم، بعد غيابه عن النسختين الأخيرتين اللتين احتضنتهما تباعا جنوب إفريقيا في 2010, والبرازيل في 2014.

البث المباشر