نجوم تنتظر الجماهير عودتهم بفارغ الصبر

جماهير الريال تترقب عودة كارفاخال وبيل
جماهير الريال تترقب عودة كارفاخال وبيل

الرسالة نت - وكالات

تنتظر جماهير كرة القدم العالمية عودة بعض النجوم في القريب العاجل إلى فرقها، خاصة أن معظمهم يشكل إضافة كبيرة للمدربين، وبإمكانهم المساهمة في تحقيق الانتصارات، بالإضافة إلى أن جدول المباريات في الفترة المقبلة سيكون مزدحما قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتتمنى جماهير ريال مدريد في البداية أن يتعافى الظهير الأيمن الإسباني دانييل كارافاخال ويعود إلى المباريات الرسمية، وهو الذي تدرب في الفترة الأخيرة بشكل منفرد بعد معاناته من مشاكل قلبية، كما أن عشاق النادي يتطلعون لعودة الويلزي غاريث بيل، بهدف مساعدة خط المقدمة، خاصة في ظل الشحّ التهديفي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.

أما مانشستر يونايتد الإنجليزي، فتترقب جماهيه موعد عودة النجم الفرنسي بول بوغبا، والذي ظهر في بداية الموسم بشكل رائع بتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على مستوى صناعة الفرص وكذلك التسجيل، حتى إن غيابه أثّر كثيرا على مستوى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

بدورها, تنتظر جماهير برشلونة الساعة تلو الأخرى, من أجل عودة الفرنسي عثمان ديمبلي, الذي يعدّ ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا، خاصة أنه كان من المنتظر أن يتأقلم مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز بأسرع وقت ممكن, لكن تعرض لإصابة مفاجئة، وعودته قد تكون في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد.

من جانب آخر, عانى نادي بايرن ميونيخ في الفترة الأخيرة على المستوى الدفاعي واهتزت شباكه في كثير من المناسبات، هذا الأمر ربما يعود بالمقام الأول لغياب الحارس الألماني مانويل نوير، إذ كان الأخير قد تعرض لكسر في السابق، ومن المتوقع أن يعود في بداية عام 2018 لتعزيز صفوف الفريق.

أما ميلان الذي عانى بشكل كبير هذا الموسم على مستوى النتائج، فبعد إصابة أندريا كونتي بقطع في الرباط الصليبي وتأكيد غيابه فترة طويلة, تعرض أحد نجومه جياكومو بونافينتورا للإصابة هو الآخر، وأكدت الصحافة الإيطالية أن اللاعب عاد للتدريبات، وسيرفع النسق تدريجيا على أن يحضر في مباراة فريقه أمام نابولي الأسبوع المقبل.

وفي الختام تعرض النجم الشاب ديلي ألي, الذي قدم مستوى مبهرا في الموسم الجاري مع توتنهام، لإصابة طفيفة.

وتتمنى الجماهير العاشقة للنادي الإنجليزي, أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، خاصة أن تشكيلة المدرب ماوريسيو بوكيتينو تعتمد عليه بشكل كبير، إذ يسعى للمنافسة على لقب "البريميرليغ", رغم التفوق الكبير لمانشستر سيتي حتى اللحظة في المسابقة, برفقة المدير الفني جوسيب غوارديولا.

البث المباشر