دي ماريا ينتظر إشارة من برشلونة

دي ماريا
دي ماريا

الرسالة نت - وكالات

أكدت تقارير صحافية فرنسية, أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس سان جيرمان، يرغب في الانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل، ويأمل في تحرك النادي الإسباني لضمه.

وذكر موقع "Le10Sport" الفرنسي, أن دي ماريا يعلم أنه لم يعد له دور مهم في نادي العاصمة الفرنسية عقب وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا، وينتظر إشارة من "البرشا" للانضمام إلى صفوفه في يناير.

ورغم أن النادي "الكتالوني" يسعى للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول، إلا أن دي ماريا لا يزال لديه أمل في الانتقال لبرشلونة حسب ما قاله "Le10Sport"، علما أن لاعب ريال مدريد السابق كان قريبا بالفعل من الانضمام لبرشلونة في "الميركاتو" الصيفي الماضي, لكن الصفقة لم تتم.

وأوضح الموقع أن اللاعب الأرجنتيني يعلم أن فريقه الحالي مستعد للاستغناء عنه، وأنه جمّد المفاوضات مع أندية صينية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه، في انتظار تحرك محتمل من جانب "البلوغرانا" لضمه.

ويرغب دي ماريا في المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 في روسيا، ويعلم أنه إذا لم يلعب دقائق كافية مع فريقه هذا الموسم، فإن ذلك سيؤثر على فرصه في الوصول للبطولة العالمية.

ويتطلع باريس سان جيرمان للحصول على 75 مليون يورو, مقابل الاستغناء عن دي ماريا خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

البث المباشر