لجنة الرقابة تتفقد المخيمات الصيفية شرق غزة

غزة – الرسالة نت

قام وفد من لجنة الرقابة والمتابعة المركزية في قطاع غزة التابعة لمخيمات " أقصانا , أسرانا , الحرية موعدنا " أمس بتفقد مخيمات مناطق التفاح والشجاعية والدرج شرق مدينة غزة.

 

وضم الوفد الزائر كل من مسئول المتابعة والرقابة على مخيمات القطاع صالح حمدان, ومسئول الرقابة في غرب غزة حاتم غيث, ومسئول الرقابة في شرق غزة سالم السوسي.

 

واستمع الوفد خلال جولته على مخيمات شرق غزة إلي العديد من الطلاب الذين أكدوا لهم انتظام العمل في المخيمات الصيفية لهذا العام, كما وشاهد الوفد الألعاب الرياضية والترفيهية والنشاطات الهادفة التي يمارسها الطلاب المشاركون في المخيمات.

 

كما اطلع على سير العمل الإداري في المخيمات، حيث استمع إلي المشرفين عن سير المخيمات ومدى تحقيق أهدافها, مؤكدا أن مخيمات هذا العام شهدت تحسن ملحوظ بالنسبة لسابقيها.

 

بدوره، أكد السوسي أن لجنة الرقابة استطاعت خلال الأيام السابقة القيام بعدد من الزيارات إلي مخيمات المنطقة, مشيراً في الوقت ذاته أن زيارة المخيمات كانت تهدف إلي متابعة العمل فيها والاطمئنان على أنها تسير حسب ما هو مخطط لها.

 

وأضاف أن الزيارات كانت تهدف أيضاً إلي الارتقاء بالمخيمات وبالطلاب المشاركين فيها, مبيناً أن لجنة الرقابة عملت على الارتقاء بالمخيمات, وأضافت ملاحظات قيمة للمشرفين والطلاب.

 

وأوضح أن مخيمات هذا العام قد لاقت إقبال كبير من الطلاب, بعد اقتناعهم أن مخيمات "أقصانا , أسرانا , الحرية موعدنا" هي صاحبة هدف نبيل تسعي لغرسه في نفوسهم.

البث المباشر