تنظمها وزارة الشباب والرياضة

بطولة "الحرية لأسرانا" للناشئين تشهد مباريات قوية لليوم الخامس

غزة – الرسالة نت

شهدت بطولة الحرية لأسرانا لكرة القدم للناشئين مواليد 1995 منافسات قوية لين 30 ناديا لليوم الخامس على التوالي، و تنظمها وزارة الشباب و الرياضية – الإدارة العامة للشئون الرياضية، وتقام المباريات على أرضية ملعب فلسطين المعشب بمدينة غزة.

و جاءت المباريات التي جرت رحاها يوم الخميس الماضي فوز شباب كندا على نادي القدس بنتيجة تسعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كل من رشيد النمس "6 أهداف" و عطا جربوع "هدفين" و محمد عوض هدف، و حكم المباراة محمد عيطة و ساعده احمد عويض2ة و إياد الجيش.

وفي المباراة الثانية حقق نادي المجمع الإسلامي فوزاً مستحقاً على نادي عطاء بنتيجة 3/1، سجل للمجمع أهدافه الثلاثة محمد أبو العطا ولعطاء هدفه الوحيد سامي الفجم.

أما المباراة الثالثة فقد تمكن نادي التعاون من تحقيق فوزاً صعباً على شباب المغازي 2/1، سجل للتعاون علاء الهواري في الشوط الأول، وتعادل للمغازي شاهين أبو منديل، فيما عاد علاء الهواري للتقدم بالهدف الثاني للتعاون.

وضمن مباريات الأسبوع الماضي قدم الشمس عرضاً قوياً فاكتسح مرمى الصلاح بستة أهداف نظيفة وبرز اللاعب أحمد ربيع الذي 4 أهداف فيما سجل محمد العقاد هدفين آخرين.

كما أحرز نادي خدمات جباليا فوزاً ثميناً أمام الصداقة 2/صفر، سجل للخدمات أحمد خضر وإسماعيل الكحلوت.

فيما انتهى لقاء نادي الرضوان ونادي الزيتون بالتعادل 4/4، أحرز الزيتون هدف التقدم عن طريق عز الدين دلول وأضاف الثاني مهند الدرش فيما قلص الرضوان الفارق مع نهاية الشوط الأول عن طريق محمد أبو ريالة.

في الشوط الثاني أضاف هيثم أبو دف الثالث للزيتون وعاد محمد أبو ريالة ليحرز الهدف الثاني لفريقه، ورد أبو دف بالرابع للزيتون، وفي الدقيقتين الأخيرتين من عمر اللقاء قال أبو ريالة كلمته وأفصح عن براعته في تسجيل هدفين آخرين لينتهي اللقاء بالتعادل.

 

البث المباشر