افتتاح أول مدارس لتعليم فنون السباحة في غزة

غزة – الرسالة نت

 أعلن نادي الصداقة الرياضي في مدينة غزة عن توقيع اتفاقية شراكة مع نادي الدولفين للرياضة المائية , لإطلاق العديد من المدارس الرياضية المتخصصة , في لعبة السباحة على مسبح نادي الصداقة الدولي  .

جاء تفاقية الشراكة من خلال وفد رسمي لنادي الدولفين حلَ ضيفاً على إدارة نادي الصداقة الرياضي , تكون من وائل بنات رئيس مجلس إدارة نادي الدولفين و حازم حرز الله المدير التنفيذي و عماد الحداد عضو مجلس الإدارة , في حين كان في استقبال الضيوف مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي برئاسة السيد جمال أبو حشيش .

وتضمنت اتفاقية الشراكة في الإشراف على تعليم فنون السباحة عبر مدارس متخصصة في فنون السباحة , ولكافة الأعمار تبدأ من سن 5سنوات فما فوق للأطفال والناشئين وتنتهي للكبار فوق سن 16 عاماً .

وأكد الناديان أن مدارس السباحة ستكون نوعية ويشرف عليها متدربون حاصلون على شهادات عليا في مجال السباحة , بالإضافة لمنح الملتحقين بالدورات حقيبة رياضية كاملة مجهزة بالإغراض المختلفة للعبة السباحة وشهادات معتمدة من وزارة الشباب والرياضة في غزة و الناديين الدولفين والصداقة وستكون أوقات التدريبات عبر الاتفاق والتراضي مع المشاركين في المدارس الرياضية ,وباشر الناديان باستقبال طلبات الالتحاق بالمدارس لكافة الأعمار خاصة أن الأماكن محدودة للمنتسبين .

البث المباشر