جمعية عباد الرحمن تعقد الجمعية العمومية لأعضائها

غزة – الرسالة نت

عقدت جمعية عباد الرحمن الخيرية صباح يوم الخميس 27 -7 -2010 جمعيتها العمومية لاعضائها والمكونة من أكثر من 170 عضواً المستكملين كافة إجراءت الانتساب للجميعة.

وقد حضر الجمعية أكثر من نصف الأعضاء ومندوبين من وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، وقد تلى عضو الجمعية والمكلف بإدارتها الاستاذ هيثم كباجة التقرير المالي والإداري للسنة الماضية، كما وثمن كباجة الدور الذي قام به مجلس إدارة الجمعية السابق واللجان العاملة مؤكداً على مواصلة مسيرة العطاء للجميعة.

وبعد تلاوة التقرير المالي والإداري تم ترشيح عدد من أعضاء الجمعية العمومية لمجلس إدارة الجمعية بالتزكية من قبل الجمعية العمومية.

وقد ثمن أمين سر الجمعية السابق الاستاذ عبد ربه الطهراوي دور الجمعية داعياً مجلس الإدارة الجديد مواصلة العطاء محيياً روح الشباب التي يتمتع بها الأعضاء الجدد. وأكد الطهراوي على ضرورة دعم "المؤسسات الداعمة" سواء الأجنبية أو المحلية الجمعيات الخيرية لتقوم بدورها في خدمة المجتمع وخاصة الأسر الفقيرة مشدداً على ضرورة بناء جسور التواصل بين المؤسسات والوزرات الحكومية.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية عباد الرحمن الخيرية تأسست عام 2001  وقامت بالعديد من الأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية، وقدمت على مدار التسعة أعوام العديد من المساعدات النقدية والمعنوية للعديد من الاسر المستورة.

 

 

البث المباشر