أطفال غزة يستقبلون "طيور الجنة" اليوم

غزة – الرسالة نت

دعت مؤسسة إبداع للإنتاج الفني والإعلامي ، اليوم الاثنين، جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لاستقبال فرقة "طيور الجنة" الفنية على طوال شارع صلاح الدين شرق وجنوب القطاع، وأمام فندق "الكمودور" على شاطئ مدينة غزة.

وذكرت المؤسسة الفنية في بيان صحافي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الاثنين أنه من المتوقع وصول فرقة "طيور الجنة" إلى قطاع غزة، ظهر اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر.

وأكدت إبداع المشرفة على تنظيم لاحتفالات الفرقة، انتهاء التجهيزات لاستقبال وإحياء احتفالي الفرقة، حيث ستستمر الزيارة لمدة أربعة أيام فقط، ويحيي فيها المنشدون حفلين، الأول يوم غد الثلاثاء 3 آب/أغسطس في مدينة غزة بملعب فلسطين، والآخر يوم الأربعاء 4 آب/أغسطس بمدينة خان يونس بملعب المدينة الرياضية.

وأوضحت "إبداع" أن نجوم طيور الجنة الذين سيحيون الحفلات الإنشادية هم: المعتصم بالله ووليد وجنى خالد مقداد، وأسامة النسعة، والطفلة المبدعة ديما وشقيها محمد بشار، وعمر الصعيدي وطفلته المنشدة لينا، ، والطفلة رغد الوزان. والمنشدون أشرف يوسف، ومصطفى العزاوي، وإبراهيم السلاوي.

وتنظم هذه الاحتفالات برعاية إعلامية من قبل وكالة شهاب للأنباء وصحيفة "فلسطين" اليومية، المنبثقة عن شركة الوسط للإعلام والنشر.

البث المباشر