السفير المصري بالقدس يزور خيمة اعتصام النواب

القدس المحتلة – الرسالة نت

استقبل النواب المقدسيون ووزير شؤون القدس السابق المعتصمون في مقر الصليب الأحمر الدولي بالقدس لليوم الخامس والثلاثون على التوالي السفير المصري برام الله السيد ياسر عثمان صباح الأربعاء حيث أكد سعادته على موقف بلاده الثابت والمؤازر للقضية الفلسطينية ولموقف النواب في وجه القرار الصهيوني القاضي بإبعادهم.

 

وأوضح عثمان أن قضية النواب والوزير السابق تمثل صورة مصغرة عن قضية القدس بكل تفاصيلها إبعاداً وتهجيراً وحصاراً وتشتيتاً للعائلات.

 

واستفسر النواب من سعادته عن صحة الرئيس مبارك حيث طمأنهم وأكد لهم أن ما يشاع في الإعلام حول صحته ما هو إلا تشويش وانشغال إعلامي لا أكثر.

 

من جهته، أكد مسؤول ملف القدس في حركة فتح حاتم عبد القادر والذي رافق سعادة السفير في زيارته للمرة الثانية على ضرورة ثبات المقدسيين في أماكن رباطهم وذكر على وجه الخصوص الغاوي وحنون والكرد حيث ستكون هذه المواقع المحطة الثانية لزيارة سعادة السفير.

 

وذكّر عبد القادر سعادته بالمحاولات الصهيونية المختلفة التي تهدف إلى تفريغ اعتصام النواب والتضامن الشعبي من حوله من مضمونها من خلال الإيحاء إمكانية "تجميد الإبعاد" بدل إلغاء القرار الظالم إلغاءً كلياً وإرجاع إقامات المهددين بالإبعاد بشكل رسمي.

البث المباشر