الوحدات الاردني يدك مرمى الجزيرة بهدفين نظيفين

الرسالة نت – وكالات

استحق نادي الوحدات الاردني لقب درع الاتحاد الاردني لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه  الكروي، و ذلك بعد تغلبه المستحق على نظيره الجزيرة بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي اقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الثاني بالعاصمة عمان.

و قد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف و ذلك بعد شوط مميز من قبل الفريقين الا ان الحظ لم يحالف كلا الفريقين في افتتاح التسجيل.

و في الشوط الثاني استمر اداء الفرقين كما كان في الشوط الاول و بقيت النتيجة على ما هي عليها الى ان جاءت الدقيقة 70 التي شهدت صدمة كبيرة للاعبي نادي الجزيرة عندما طرد لاعبه صالح الجوهري ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

و كانت الفرحة بالنسبة للوحدات في الدقيقة 75 عندما افتتح اللاعب حسن عبد الفتاح التسجيل بعد ان تلقى كرة عرضية من عامر ذيب استقبلها عبد الفتاح برأسه لتحضن شباك حارس الجزيرة حماد الاسمر ليرفع حسن رصيده الى 6 اهداف و يتصدر لائحة هدافي المسابقة.

وأضاف لاعب الجزيرة السابق الفلسطيني فهد العتال، الهدف الثاني مستغلا كرة مرتدة من الحارس الأسمر إثر تسديدة قوية لأحمد عبد الحليم (86).

ولعب العتال 5 مواسم مع الجزيرة قبل الانتقال إلى الوحدات الذي لعب معه مباراته الأولى بعدما غاب عن لقاء الفريقين في الدور الأول وانتهى لصالح الوحدات (2/1).

ورد الوحدات الدين للجزيرة الذي تغلب عليه في نهائي النسخة الأولى من المسابقة قبل 29 عام، وأضاف الوحدات لقب الدرع لخزائنه للمرة الثامنة بعدما تُوج به أعوام 1982 و1983 و1988 و1995 و2002 و2004 و2008.

ويسعى الوحدات بطل كأس الأردن وكأس الكؤوس في الموسم الماضي إلى تكرار الانجاز الذي حققه الموسم قبل الماضي عندما توج بكافة الألقاب، حيث تنتظره مواجهة قوية الجمعة المقبل على استاد الأمير محمد في الزرقاء مع غريمه التقليدي الفيصلي بطل الدوري ودرع الإتحاد في الموسم الماضي، على لقب كأس الكؤوس.

 

 

البث المباشر