للتشاور في قضايا تهم شعبنا الفلسطيني

مكتوب: برهوم يكشف لـ"الرسالة" تفاصيل زيارة وفد من قيادة حماس بالخارج لغزة

وفد حماس في القاهرة
وفد حماس في القاهرة

غزة- الرسالة نت (خاص)

كشف فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس أن وفداً قيادياً من الحركة في الخارج والضفة الغربية سيصل إلى قطاع غزة اليوم الخميس.

وقال برهوم في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، إن الوفد سيصل قطاع غزة للتشاور في قضايا تهم شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة وانهاء حصار غزة.

وأضاف: " لا يزال نضال شعبنا الفلسطيني ومشواره لتحقيق أهدافه بحاجة للمزيد من العطاء والجهود الحثيثة لتحقيق أهدافه وطموحاته في الحرية وانهاء الحصار".

وأشاد المتحدث باسم حماس بالمسيرات الشعبية وتضحيات شعبنا الفلسطيني وأهلنا في قطاع غزة.

وشدد على أن الحراك الإقليمي والأممي جاء تأكيداً على أن الحراك الشعبي ناجح وفعال وقوي لذا يجب أن يستمر ويتواصل حتى تحقيق أهداف أهلنا في قطاع غزة بإنهاء الحصار والمعاناة.

وعبر عن شكره لكل الجهود التي بُذلت وما زالت تبذل من أجل انهاء حصار غزة وخصوصا الجهود المصرية في التخفيف عن أبناء شعبنا والوصول إلى المصالحة الوطنية على قاعدة تطبيق ما تم الاتفاق عليه سابقا.

وأكد حرص حركة حماس على وحدة شعبنا وانجاح كل الجهود وعلى رأسها الجهود المصرية في تحقيق المصالحة على قاعدة الشراكة الوطنية والاتفاقات السابقة خصوصا اتفاق القاهرة 2011 ومخرجات لقاء بيروت 2017.

 وبيّن أن رغبة حماس تتمثل بالوصول مع الفصائل كافة إلى نظام سياسي واحد يشمل الكل الوطني وقادر على انجاز المشروع الوطني القائم على تحقيق أهداف شعبنا ومواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

ونبّه بأن حركة حماس حريصة على إشراك الكل الوطني في الجهود الرامية إلى تحقيق المصالحة وأهداف شعبنا.

البث المباشر