مكتوب: الزمالك يبحث عن مهاجم وفرصة أخيرة لأحداد

أحداد
أحداد

الرسالة نت - وكالات

طالب السويسري كريستيان غروس المدير الفني للزمالك المصري، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع رأس حربة "هداف" خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بدلا من الكونغولي كاسونغو كابونغو، والذي يعيش فترة عقم تهديفي مع الفريق, لعدة أسباب أولها شعوره المستمر بالإرهاق من كثرة المشاركة مع الفريق.

وأكد غروس أنه منذ توليه المسؤولية طالب أكثر من مرة التعاقد مع مهاجم له مواصفات خاصة وقادر على التهديف، مشيرا إلى أن كاسونغو والمغربي حميد أحداد لن يقدما ما يجعل أحدهما المهاجم الأساسي للفريق نهاية الموسم، خاصة أن الإدارة طالبت الجهاز الفني بالمنافسة على جميع البطولات التي سيشارك فيها الأمر الذي يتطلب سرعة التعاقد مع مهاجم مخضرم .

وعلمت تقارير صحافية, أن إدارة الزمالك عرضت أكثر من مهاجم على المدير الفني أحدهم إفريقي, إلا أنه رفض جميع الأسماء بعد مشاهدة عدة مقاطع مصورة لهم، الأمر الذي زاد الأمر تعقيدا، وطالبت إدارة النادي المدير بترشيح بعض العناصر التي تناسب طريقة لعبه للتفاوض مع أحدهم.

وعرضت إدارة الزمالك على المدير الفني اسم صلاح أمين لاعب النجوم المصري, إلا أنه اعترض بسبب تقدمه في العمر، إذ أن صغر السن كان أهم الشروط التي حددها المدير الفني في المهاجم الجديد.

وانتهى الطرفان إلى أنه خلال الفترة المقبلة ولحين فتح باب الانتقالات الشتوية سيدفع الجهاز الفني بالدفع بالمغرب أحداد تدريجيا، من أجل الوقوف على مستواه بشكل نهائي قبل التعاقد مع أي لاعب.

البث المباشر