مكتوب: لاعب العطاء يوجه سؤالا لاتحاد القدم.. والعمور يردّ عليه

نوفل في المنتصف
نوفل في المنتصف

غزة - الرسالة نت

عبّر أحمد نوفل لاعب العطاء, عن حزنه الكبير, بسبب سريان عقوبة إيقافه 6 شهور عن الملاعب, ما يعني نهاية مشاركته هذا الموسم مبكرا.

وأوقف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, نوفل 6 شهور, بسبب ادعاء الحكم وجود مشكلة بينه وبين إبراهيم العمور لاعب التفاح, خلال مباراة الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الأولى, ليشهر البطاقة الحمراء في وجههما, عدا عن العقوبة التي تمت بحق لاعب العطاء.

وقال مهاجم العطاء عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لقد تم إيقافي 6 شهور بداعي الاعتداء على العمور (...), أنا لم أرتكب هذا الفعل أبدا الذي لا ينم عن أخلاق اللاعبين".

ووجه نوفل سؤالا للاتحاد الفلسطيني: "لماذا يتم الأخذ بتقارير الحكام ولا يتم مراجعتها لتجنب الظلم الواقع على بعض اللاعبين أحيانا؟".

وأكد أن اللاعب العمور, نفى حدوث اعتداء بينهما, خلال تواجده في مقر اتحاد كرة القدم غرب غزة, عقب صدور العقوبة بأيام, متمنيا أن يُعيد الاتحاد النظر في العقوبة الموقعة عليه, لا سيما أنه يعيش ظروفا مادية صعبة منذ أشهر.

من جانبه, اتفق العمور مع نوفل, قائلا: "لم يحدث بيننا أي اعتداء, رغم أن الحكم لم يشاهد الواقعة أصلا, لقد استغربت من العقوبة التي تمت بحقنا".

وأوقف الاتحاد, العمور 4 مباريات, ما جعله يظهر مع التفاح في الجولة التاسعة من دوري الأولى.

وأضاف: "تحدثت مع إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام بخصوص الأمر, وأن اللاعب نوفل مظلوم, لكن لم يسمع إلينا أحد", آملا أن يخفف الاتحاد الفلسطيني العقوبة.

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني يكشف عن عقوبات الدوري, بعد نهاية كل أسبوع من الدرجات المختلفة.

أحمد نوفل

البث المباشر