دوري الثانية للفرعين

مكتوب: الوفاق وأهلي النصيرات.. مشوار رائع وصدارة مستحقة

من اليمين: الوفاق, وأهلي النصيرات
من اليمين: الوفاق, وأهلي النصيرات

الرسالة نت - فادي حجازي

تربع فريقا الوفاق وأهلي النصيرات على صدارة دوري الدرجة الثانية فرعي "غزة والشمال" و"الوسطى والجنوب", عقب نهاية الدور الأول.

وقدّم الفريقان عرضا قويا في المسابقة, لينجحا على إثره بالحصول على المركز الأول في الفرعين بنهاية مرحلة الذهاب.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم مشوار وأرقام الفريقين في دوري الدرجة الثانية للفرعين هذا الموسم.

1- الوفاق:

ظهر بصورة قوية في فرع "غزة والشمال", ما جعله يخطف الصدارة دون أي خسارة في الدور الأول بقيادة المدير الفني بسام أبو الصادق.

وحقق الوفاق 4 انتصارات, وتعادلين, ليجمع 14 نقطة في المركز الأول, بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه نماء.

وفاز الوفاق على كل من المجمع الإسلامي (2-1), والرضوان (1-0), والسلام (2-1), والمشتل (2-0), في حين تعادل مع نماء (0-0), وخدمات جباليا (1-1).

ولدى الفريق ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة, إذ سجل 8 أهداف, بالتساوي مع المجمع الإسلامي, وبفارق 5 أهداف خلف نماء, إلا أنه يملك أحسن خط دفاع, كون شباكه لم تهتز سوى 3 مرات فقط طوال مرحلة الذهاب.

2- أهلي النصيرات:

أما أهلي النصيرات, فقدم عروضا رائعة في فرع "الوسطى والجنوب", ليحصل على الصدارة مع نهاية الجولة الأخيرة من الذهاب برفقة مدربه إياد عدوان.

وفاز الفريق في 5 مباريات, وتعادل في اثنتين, ولم يتلق سوى خسارة واحدة, ليجمع 17 نقطة في المركز الأول, بفارق الأهداف أمام ملاحقه المباشر الأقصى.

وانتصر أهلي النصيرات على كل من اتحاد دير البلح (3-1), وجماعي رفح (2-0), والعودة (3-1), والشوكة (3-1), وجمعية الصلاح (1-0).

وتعادل مع الاستقلال (0-0), والأمل (1-1), بينما كانت خسارته الوحيدة في الدور الأول أمام الأقصى (1-3).

ويملك أهلي النصيرات أفضل خط هجوم, بعدما سجل 14 هدفا, بالتساوي مع اتحاد دير البلح والأمل, ولديه رابع أحسن خط دفاع, بعدما تلقت شباكه 7 أهداف, بالتساوي مع الأمل, وبفارق 4 أهداف خلف الاستقلال الأقوى, و3 أهداف خلف الأقصى وجمعية الصلاح.

يشار إلى أن دوري الثانية فرع "غزة والشمال" يضم 7 أندية, بينما يتواجد في فرع "الوسطى والجنوب" 9 فرق, على أن يصعد بطلا الفرعين للأولى في نهاية الموسم, ويهبط صاحبا المركز الأخير للثالثة.

البث المباشر