أجهزة عباس تعتقل 5 من أنصار حماس بالضفة

الضفة الغربية - لمراسلنا

واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 5 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات نابلس ورام الله بينهم  أسير محرر وطالبين من جامعة النجاح.

ففي محافظة نابلس اعتقلت أجهزة عباس في المدينة الطالبين في جامعة النجاح أحمد أبو زينة وهمام الشنطي وذلك بعد أن اقتادهما عدد من عناصر هذه الأجهزة من داخل  حرم الجامعة، كما و أعادت اعتقال مفيد موسى من قرية زواتا قضاء نابلس والذي أفرج عنه قبل أيام من سجن الجنيد بعد أن أمضى فيه أكثر من عام وذلك بعد استدعائه للمقابلة.

وفي محافظة رام الله اعتقلت أجهزة عباس يوسف الشريف من البيرة بعد استدعائه للمقابلة.

وفي قلقيلية اعتقلت أجهزة عباس الأسير المحرر محمد عبد الفتاح داود بعد أقل من شهرين على الإفراج عنه  من سجون الاحتلال وذلك بعد استدعائه للمقابلة.

 واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية في محافظة نابلس على فصل المعلمة سناء دويكات من قرية بلاطة البلد.

وفي محافظة الخليل رفضت مخابرات عباس الإفراج عن المختطف أنور طالب النجار رغم صدور قرار قضائي من المحكمة العليا بالإفراج عنه

وفي شأن متصل ما زالت الأجهزة الأمنية في نابلس تواصل احتجاز الطالب  محمد زكي أوعرة من بلدة عقابا للشهر الخامس على التوالي ،علما أن أبوعرة هو طالب في الجامعة الأمريكية.

 

البث المباشر