مكتوب: صدامان عربيان في دور الـ32 الثاني للكونفدرالية

جانب من أحد مباريات البطولة
جانب من أحد مباريات البطولة

الرسالة نت - وكالات

أسفرت قرعة دور الـ32 الثاني من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" عن العديد من المواجهات القوية، يأتي في مقدمتهما الصدامان العربيان بين الزمالك المصري واتحاد طنجة المغربي، وأهلي بنغازي الليبي ونصر حسين داي الجزائري.

ويواجه الرجاء المغربي حامل لقب البطولة نظيره أفريكان ستارز الناميبي، فيما يلعب مواطنه الثاني نهضة بركان مع جراف دي داكار السنغالي، والنصر الليبي مع ساليتاس البوركيني.

ويلتقي الملعب المالي مع بترو أتلتيكو الأنغولي، وجورماهيا الكيني مع نظيره نيو ستار دي دوالا الكاميروني، ونكانا الزمبي ضد سان بيدرو الإيفواري.

ووقع الصفاقسي التونسي في مواجهة فيبرز الأوغندي، بينما يواجه الهلال السوداني نظيره موكورا فيكتوري الرواندي، ويلعب زيسكو يونايتد الزامبي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وجيما أبا جيفار الإثيوبي مع حسنية أكادير المغربي، وكامبالا سيتي الأوغندي مع أوتو دويو الكونغولي، والقطن الكاميروني مع أشانتي كوتوكو الغاني.

ويشارك في دور الـ32 الثاني من الكونفدرالية الإفريقية 16 فريقا متأهلا من دور الـ32 الأول بجانب النجم الساحلي الذى تم إعفاؤه من هذا الدور، بالإضافة لـ15 فريقا آخر تم إقصاؤهم من دوري أبطال إفريقيا.

البث المباشر