مكتوب: "قطر الخيرية" تنفي علاقتها بخبر استقبال طلبات المساعدات

صورة
صورة

غزة - الرسالة نت

نفت جميعة "قطر الخيرية" في قطاع غزة بشكل قاطع أن تكون قد أعلنت عن استقبال طلبات بشأن تقديم مساعدات، مؤكدة في الوقت ذاته مواصلتها "ترسيخ وتعزيز رسالتها في المجتمع الفلسطيني ، ألا وهي دعم الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً وفقاً لمبادئ الكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، بالتعاون مع شركاء التنمية والعمل الإنساني، وتسعى جاهدة أن تكون يد عون تمد لكافة الفئات المحتاجة".

وأعربت " قطر الخيرية" في بيان لها وصل لـ"الرسالة نت" عن مفاجئتها لخبر، يروج لاستقبال طلبات لتقديم مساعدات لأهلنا في قطاع غزة.

وأضاف البيان: "انطلاقا من مفهوم الشفافية في التعامل مع جمهور الجمعية، فإن قطر الخيرية تنفي نفياً قاطعا أن تكون قد أعلنت عن استقبال طلبات بهذا الخصوص أو تعاونت مع أي من الجهات لترويج هذا الإعلان، وتهيب بأهالي قطاع غزة بعدم التعامل مع الإعلان المضلل أو إرسال بياناتهم الشخصية إلى البريد الالكتروني الوارد فيه".

وأكدّت الجمعية عن اخلاء مسؤوليتها عن هذا الإعلان الرائج عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا الفيسبوك والذي يستغل فيه الحاجة الماسة لأهالي القطاع، لأجل غايات مشكك في مصداقيتها.

وحثت الجميعة وسائل الاعلام المحلية ومنصات التواصل الاجتماعي بتوحي المزيد من الدقة في النقل، مع تأكيدها على متانة العلاقة التي  تجمعها مع مختلف وسائل الاعلام.

البث المباشر