مكتوب: تفاؤل في برشلونة بالتعاقد مع فاران الجديد

توديبو
توديبو

الرسالة نت - وكالات

تسود حالة من التفاؤل داخل أرجاء نادي برشلونة الإسباني، بشأن إمكانية التعاقد مع جان كلير توديبو مدافع تولوز الفرنسي الملقب بـ"فاران الجديد" خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدماته.

وأثارت المستويات التي يقدمها توديبو مع تولوز اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها يوفنتوس ونابولي الإيطاليين، ولايبزيغ وشالكه الألمانيين، وليون الفرنسي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية, أن إدارة برشلونة متفائلة بقدرتها على التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، بسبب الإجراءات التي اتخذها النادي الفرنسي بشأنه.

وتعاقد تولوز مع جن شوجي مدافع كاشيما أنتلرز الياباني، ليكون بديلا للنجم الفرنسي الشاب المعروف إعلاميا بـ"فاران الجديد"، نسبة إلى مواطنه رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني.

كما قرر النادي الفرنسي استبعاد المدافع الشاب من الفريق الأول وإعادته للعب مع الشباب للضغط عليه, من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بختام الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يضغط برشلونة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، سواء بشراء توديبو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو ضمه بشكل مجاني بعد نهاية الموسم.

يشار إلى أن توديبو شارك مع تولوز في 10 مباريات منذ بداية الموسم الحالي، علما أنه تم تصعيده للفريق الأول مع بداية هذا الموسم.

البث المباشر