بلدية جباليا النزلة تقيم أمسية رمضانية وإفطار جماعي لموظفيها

جباليا – الرسالة نت

حرصاً منها على التواصل والالتقاء ؛ ولزيادة روابط الأخوة والتواصل والإخاء بين موظفي البلدية عموماً , أقامت بلدية جباليا النزلة أمسية رمضانية لموظفيها في منتجع البستان السياحي على شاطئ بحر جباليا حيث دعت إليه جميع موظفيها ومنتسبيها وعائلتهم وقد تخلل الأمسية العديد من الفقرات الإيمانية والإنشادية بالإضافة إلى فقرات الترفيه والتسلية و المأكولات والحلويات الرمضانية.

وبدأت الأمسية بعرض تلاوة نادرة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد , تلاها فقرة مدائح وابتهالات رمضانية لفرقة الهدى الفنية , فالنشيد الهادف للمنشد أسامة جودة من فرقة نماء للفن الاسلامى , ومن ثم فقرة مدائح نبوية للشيخ عاهد زينو والتي نالت أعجاب ورضي الحاضرين من الجمهور.

وتخلل الأمسية مسابقات ترفيهية للموظفين قادها المخرج السينمائي عمر صلوحه  من خلال طرح الأسئلة المنوعة على الحضور وتوزيع الجوائز على الفائزين لرفع الروح المعنوية لدى الموظفين , وتلاها فقرة الترفية وتقليد الأصوات للاعلامى خالد شاهين الذي أجاد تقليد عدد من الزعماء وبعض الشخصيات التي حضرت الأمسية.

وقد عرضت أثناء الأمسية مسرحية لفرقة الاثير تحدثت فيها عن القيم الاجتماعية الأصيلة للمجتمع الفلسطيني المحافظ , وتلاها فقرة العاب ودمى الأطفال للمهرج عبد الله دردونة , وفى نهاية الأمسية تم تقديم الجوائز للفائزين وتكريم عمال النظافة من البلدية.

الموظفون من جانبهم قدموا شكرهم الجزيل لإدارة البلدية على حسن الضيافة والترتيبات وتمنوا تكرار مثل هذه الأمسيات التي تزيد من أواصر المحبة والتواصل فيما بينهم .

إلى ذلك , أقامت البلدية حفل إفطار جماعي لموظفيها وذلك في منتجع البستان السياحي حضرة  بجانب رئيس وأعضاء المجلس البلدي  الدكتور يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغير والإصلاح وعدد كبير من موظفي البلدي.

و تحدث الدكتور يوسف الشرافي في كلمة له عن أجر الصائمين والصابرين على الحر الشديد مبينا أفضلية العامل المحتسب علي غيرة ثم تلاه فقرة الأدعية والابتهالات الإيمانية ومن ثم تقديم طعام الإفطار والضيافة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو حلقة في سلسلة من النشاطات الاجتماعية التي تقيمها بلدية جباليا النزلة على الدوام من أجل تعزيز الروابط وتقوية العلاقات بين موظفي البلدية بهدف رفع نسبة الولاء والتاخى بين الموظفين.

 

 

 

 

البث المباشر