فريق إنجليزي عملاق يريد ضم المغربي زياش

زياش
زياش

الرسالة نت - وكالات

أصبحت مغادرة النجم المغربي حكيم زياش لناديه أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أمرا وشيكا، بفضل المستوى الكبير الذي يقدمه هذا الموسم، ما جعله محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية خاصة الإنجليزية.

وكشفت صحيفة "الغارديان" الإنجليزية، عن تطورات جديدة متعلقة بمستقبل زياش، بعدما دخل ناد آخر كبير في الدوري الإنجليزي، صراع ضمه في الصيف المقبل.

ووفقا لـ"الغارديان"، فإن نادي توتنهام يرغب بشدة في ضم النجم المغربي، وهي رغبة يقف وراءها مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينو، الذي يهدف إلى ضم صانع الألعاب، مع الشكوك التي تحوم حول مستقبل نجمه الدنماركي كريستيان إيركسن المطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحافية سابقة، قد كشفت عن نية تشيلسي هو الآخر ضم زياش، لكن ذلك قد يصطدم بعقوبة "الفيفا"، بعدما قرر "الفيفا" حرمان "البلوز" من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين من الانتقالات، بسبب خرقه قوانين التعاقد مع اللاعبين القصر.

وأبهر زياش المتابعين هذا الموسم في الدوري الهولندي، بعدما تمكن من تسجيل 14 هدفا وصناعته لـ12 هدفا آخر، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في الإطاحة بريال مدريد من الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتقدر قيمة زياش السوقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص بـ35 مليون يورو، وهي قيمة بكل تأكيد لن تعجز أندية مثل توتنهام عن دفعها لضم اللاعب المتألق.

البث المباشر