عناصر “المخابرات ” و”الشبيبة” يمزقون دعاية الكتلة بجامعة الخليل

اجهزة السلطة تعتدي على المواطنين
اجهزة السلطة تعتدي على المواطنين

الخليل – الرسالة نت

اقتحم عدد من عناصر جهاز مخابرات الخليل برفقة عناصر من الشبيبة الفتحاوية جامعة الخليل واعتدوا على دعاية الكتلة الإسلامية عبر تمزيق راياتها وشعاراتها، التي وضعها داخل أسوار الجامعة قبل ساعات من بدء الدعاية الانتخابية.

وأكد أحد طلبة الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل أن عددا من ضباط وعناصر جهاز المخابرات اقتحموا بعد منتصف الليلة الماضية، برفقة عدد من أفراد الشبيبة جامعة الخليل، ومزقوا يافطات الكتلة الإسلامية، وداسوا على الرايات، وأزالوا أغلب مظاهرة دعاية الكتلة.

وأشار إلى أن عددا من طلبة الكتلة ممن تواجدوا داخل أسوار الجامعة، حاولوا منعهم من تخريب دعاية الكتلة الإسلامية وسط اعتداء من طلبة الشبيبة، وعناصر المخابرات الذين أطلقوا الشتائم والسباب صوب طلبة الكتلة، وحركة حماس في ظل تواطؤ من أفراد حرس الجامعة في السماح لعناصر أمنية من دخول الجامعة.

وتلاحق أجهزة السلطة منذ أيام عناصر الكتلة الإسلامية في جامعة الخليل عبر استدعاءات وجهت لهم قبل أيام من بدء الدعاية الانتخابية، فيما اعتقل الاحتلال عددا آخر منهم في إطار ملاحقة الطلبة.

وبدأت اليوم حملة دعاية الكتل الطلابية في جامعة الخليل، فيما ستتم عملية الاقتراع غداً الخميس بمشاركة الكتلة الإسلامية للمرة الأولى منذ أربع سنوات.