عشية العيد .. غارات صهيونية تستهدف قطاع غزة

غزة – الرسالة نت

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس عشية عيد الفطر المبارك عدة غارات متفرقة استهدفت مواقع أمنية، في مدينة غزة وشمال القطاع وانفاق رفح، دون وقوع اصابات.

وسمع دوي انفجارات قوية في مجمع انصار الحكومي غرب مدينة غزة وفي موقع امني بحي التفاح بمدينة غزة اضافة الى منطقة مفتوحة في بلدة بيت حانون شمال القطاع، حيث هرعت سيارات الدفاع المدني الى مجمع انصار الذي تصاعدت منه سحب الدخان.

وأطلقت طائرات الاحتلال صاروخين باتجاه نفقين أحدهما في حي البرازيل والآخر في حي السلام شرق مدينة رفح دون أن يُبلغ عن إصابات.

وفي السياق ذاته، أطلقت الدبابات الإسرائيلية المتمركزة في المواقع العسكرية الإسرائيلية شرق مدينة غزة ست قذائف تجاه منطقة الكف في بيت حانون شمال القطاع، حيث سقطت تلك القذائف في مناطق زراعية مفتوحة وأحدثت انفجارات ضخمة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وهددت اسرائيل برد قاس على قطاع غزة في اعقاب سقوط 3 قذائف هاون على النقب الغربي اليوم الخميس، انطلاقا من قطاع غزة دون ان تتبنى اي جهة فلسطينية المسؤولية عن القصف.

وقال مصدر عسكري إسرائيلي ان الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة جات للرد على إطلاق المقاومة الفلسطينية عدة صواريخ باتجاه النقب الغربي.

وكانت اذاعة الجيش الاسرائيلي قد نقلت عن مصادر  امنية قولها ان جيش الاحتلال لن يصمت طويلا على عمليات اطلاق القذائف على جنوب الدولة العبرية . واضافت المصادر ان جيش الاحتلال يرد بصورة يومية وسريعه على ما وصفه بـ" الانتهاكات الفلسطينية" الا انه لن يسمح بتصاعد وتيرة الصواريخ من غزة خلال الفترة القادمة.

 

البث المباشر