الجزء الخامس نهاية المسلسل

مسلسل "خان الشكر" بديلا لـ"باب الحارة" في رمضان المقبل

الرسالة نت - وكالات

استنكر المخرج السوري بسام الملا نشر تصريحات على لسانه حول نيته تصوير جزء سادس من مسلسل ’باب الحارة’، مهددا بمقاضاة من يقفون وراء الخبر والصحف التي نشرته.

وقال الملا، إن الجزء الخامس من المسلسل هو نهاية السلسلة الشهيرة وأن التصريح الذي نسب له كذبا يسيء له ولمسلسله، مشددا على أنه أمر معيب أن ينشر على لسانه كلام لم يقله.

وأضاف الملا:"ما نشر كلام لا أساس له من الصحة، حيث لم أقم بإجراء أية حوارات صحافية منذ أكثر من شهر ونصف الشهر حيث أنا موجود في أوروبا للعمل ولم يتصل بي أي صحافي طيلة تلك الفترة، ثم فوجئت بنشر التصريح في عدد من الصحف".

وتداولت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية خلال الأيام الماضية أن بسام الملا يحضر لإنتاج جزء سادس من باب الحارة بعد ما تراجع عن قرار إقفال المسلسل نهائيا، وأنه سيعيد الفنانين عباس النوري وسامر المصري ونزار أبو حجر للمسلسل.

وأوضح المخرج السوري أنه لا يوجد سوى متحدث رسمي واحد باسم المسلسل هو بسام الملا، قائلا "كل ما يتداول عن العمل على غير لساني افتراء وكذب".

وطالب الملا وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية وعدم نشر الأخبار الصحافية قبل التأكد من صحتها، مشيرا إلى أنه مشغول حاليا بالتحضير لمسلسل "خان الشكر" المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

 

البث المباشر