5 لاعبين خطفوا الأنظار في بطولة الشاطئية

جانب من أحد مباريات البطولة
جانب من أحد مباريات البطولة

الرسالة نت - فادي حجازي

وصلت بطولة كرة القدم الشاطئية, التي تجري على ملعب استراحة الشرطة غرب غزة, لمحطتها الختامية بصعود فريقي شباب جباليا وشباب خانيونس للنهائي الأربعاء المقبل.

وبعد انقضاء الكثير من المباريات, خطف العديد من اللاعبين الأنظار بمستواهم القوي في البطولة, بخلاف نجوم منتخب الشاطئية, الذي صنعوا الإنجاز الآسيوي قبل أشهر قليلة.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز خمسة لاعبين قدّموا مستويات قوية في بطولة الشاطئية, وبات من المتوقع أن يحصلوا على فرصة الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

1- أحمد أبو عبيد:

قدّم أداء قويا برفقة غزة الرياضي في المسابقة, رغم أن فريقه خرج من دور الثمانية, إذ أحرز 7 أهداف خلال 3 مباريات, بواقع "سوبر هاتريك" أمام بيت حانون الأهلي, وهدفين أمام الجلاء, وهدف أمام اتحاد الشجاعية.

ويملك اللاعب قدما يسارية قوية, وهو ما مكنه من الوصول لشباك المنافسين, الأمر الذي ساعده على إحراز الأهداف السبعة.

2- محمد الملفوح:

على غرار ارتفاع مستواه بشكل كبير في الموسمين الماضيين برفقة شباب جباليا, واصل عروضه المميزة في بطولة الشاطئية أيضا, بعدما دوّن 12 هدفا لوحده, دون نسيان الأداء القوي لزملائه إبراهيم أبو المعزة, ومؤمن زيدان, وفضل أبو ريالة أيضا.

ويمتاز اللاعب بقدرته على التسديد بالقدمين, ليكون أحد أبرز النجوم الذي خطفوا الأنظار, لا سيما أن أهدافه سجلها أمام الهلال "سوبر هاتريك", وخدمات خانيونس "هاتريك", وشباب رفح "هاتريك", والزيتون "هدفين".

3- حازم شكشك:

أثبت تميزه في الكرة الشاطئية, بعدما كان أحد العناصر المؤثرة في تشكيلة شباب خانيونس خلال منافسات المسابقة.

شكشك سجل 9 أهداف في البطولة, بواقع "هاتريك" أمام خدمات الشاطئ, و"هدفين" أمام الهلال, "وهدفين" أمام خدمات خانيونس, و"هدفين" أمام اتحاد الشجاعية, ليصبح استدعائه للمنتخب أمرا متوقعا, بفضل أدائه القوي في هذه اللعبة, دون نسيان زميله الحارس هيثم فتيحة, وباسل أبو بطنين.

4- ناصر أبو قرشين:

هو أبرز مفاجآت فريق شباب رفح والبطولة بشكل عام, بعدما خطف الأنظار بأهدافه الحاسمة برفقة "الزعيم".

ودوّن أبو قرشين 8 أهداف لـ"الزعيم" في المسابقة, بواقع "هاتريك" أمام الجلاء, و"هاتريك" أمام شباب جباليا, وهدفين أمام الشجاعية, ليكون أحد العناصر الذين برزوا في البطولة, برفقة زميله الحارس عبد الله شقفة, وأحمد الشاعر.

5- سالم وادي:

فاجأ الجميع وحصد لقب هداف دوري الممتازة في الموسم الأخير برصيد 14 هدفا مع اتحاد الشجاعية, قبل أن يواصل عروضه المميزة في بطولة الشاطئية.

وادي ظهر بصورة جيدة برفقة "المنطار", رغم أنه سجل 4 أهداف فقط أمام الصداقة, وشباب رفح, وغزة الرياضي, وشباب خانيونس, ليساهم في وصول فريقه لنصف النهائي, بفضل أدائه القوي الذي قدمه مع زميليه وسيم فرج, والحارس أحمد الجرو.

يشار إلى أن هناك لاعبين آخرين أبدعوا في البطولة, أمثال يوسف سالم ومحمد عبيد من الهلال, ومحمد أبو ريدة وأحمد أبو شباب من خدمات خانيونس, وأحمد الغزالي من الجلاء.

البث المباشر