غزة الأوروبي يستقبل وفداً من حماس

 غزة – الرسالة نت

استقبلت إدارة مستشفى غزة الأوروبي وفدا من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ضم كلا من د. سامي أبو زهري وأ. فوزي برهوم الناطق الإعلامي للحركة.

بدورها رحبّت إدارة المستشفى بالوفد الزائر، مستعرضة آلية عمل المستشفى وكيفية التعامل مع المرضى، وحرصها على تحسين الجودة في خدماتها الصحية ضمن أعلى المعايير، مؤكدة حرصها على التواصل وإقامة علاقات وطيدة ومتميزة مع كافة المؤسسات والقوة الفاعلة في مجتمعنا المحلي بما يصب في صالح المواطن.

وأشارت إدارة المستشفى أنها تمكّنت من مواجهة كافة العقبات والأزمات التي مرت بها جراء الحصار والعدوان، وحققت انجازات ملموسة في كافة المواقع والتخصصات وإنها بصدد مواصلة مشوارها بما يسهم في تعزيز صمود شعبنا.

من جانبه ثمن أ. برهوم حرص واهتمام المستشفى في تطوير خدماتها، موضحاً أن هذه الزيارة جاءت لتفقد المرضى بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيدا بمستوى المستشفى الراقي في العمل والجدية الواضحة عند كافة العاملين، متمنيا استثمار علاقة الكادر الصحي بالمريض كونها تعد قناة وطريق لإرضاء الله تعالى وأداء الأمانة على أكمل وجه.

ودعا برهوم إلى استخدام كافة الوسائل الممكنة لتقديم الخدمات الصحية بشكل أفضل ابتداءً من الاستقبال والابتسامة للمريض وانتهاءً بعمل كافة الإجراءات الطبية اللازمة التي تساعد في علاج المريض. 

 

البث المباشر