رئيس الوزراء يستقبل اللاعب الدولي "أحمد كشكش"

غزة - الرسالة نت

استقبل رئيس الوزراء إسماعيل هنية  في منزله بمدينة غزة اللاعب الدولي الفلسطيني أحمد كشكش، مهاجم فريق الوحدات الأردني.""

ورحب هنية باللاعب وسط حضور عدد من المهنئين له بعيد الفطر، وعبر هنية عن اعتزازه باللاعب كشكش، مشيراً إلى أنه واحد من أبناء الشعب الفلسطيني الذين يخرجون من أزقة الوطن، ويتعملقون خارجه بفعل انتمائهم للوطن وتمسكهم بجذورهم.

وأشار هنية إلى أنه شعر بالفخر عندما سجل كشكش هدف المنتخب الوطني في مرمى نظيره الأردني في مباراة افتتاح ملعب الشهيد فيصل الحسيني قبل عامين، وحضرها حينها هنية مع عدد من وزراءه في منزله، حيث منحه يومها وسام كسر الحصار.

وأشاد هنية بأداء كشكش، واستذكر والده نصر كشكش الذي كان لاعباً في فريق الشاطئ في السبعينيات، مضيفا انه كان دائم السؤال عنه كلما تقابل مع والده.

وأشاد رئيس الوزراء بعمق العلاقة مع الأشقاء في نادي الوحدات الأردني (أحد أندية المخيمات الفلسطينية)، الذي يحتضن اللاعب، مؤكداً على اعتزازه بمكانة هذا النادي بين الأندية العربية.

بدوره، وجه أحمد كشكش شكره وتقديره لرئيس الوزراء، وأكد على اعتزازه به وباستقباله له في منزله، وأكد أنه سيكون خير سفير للوطن في المحافل العربية والآسيوية.

وفي نهاية اللقاء، وشّح رئيس الوزراء اللاعب كشكش بالكوفية الفلسطينية قبل التوقيع عليها، فيما قام الأخير بإهدائه قميصه الذي يرتديه مع فريق الوحدات.

 

البث المباشر