حماس: حملة الاعتقالات بجنين محاولة يائسة لكسر إرادة شعبنا

حماس: حملة الاعتقالات بجنين محاولة يائسة لكسر إرادة شعبنا
حماس: حملة الاعتقالات بجنين محاولة يائسة لكسر إرادة شعبنا

جنين - الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الليلة الماضية في عدد من محافظات الضفة والقدس، وطالت عددا من قيادات الحركة وكوادرها في مدينة جنين، محاولة يائسة لكسر إرادة شعبنا، ووثنيه عن مواصلة طريق المقاومة والثبات فوق أرضنا.

وأكدت الحركة في بيان لها  أن أبناء حماس وقادتها سيظلون في الطليعة، يحملون هم الوطن والمقاومة، فمعظم تلك القيادات قضت عشرات السنوات من أعمارها في السجون، كما أن بعضهم استشهد أبناؤهم خلال مقاومة الاحتلال.

ووجهت التحية إلى "أهلنا في مدينة جنين البطولة، التي دائما تكون في مقدمة الصفوف لمواجهة الاحتلال"، وأكدت أن شعبنا الفلسطيني سيواصل دربه وصموده فوق أرضه.

وشددت حماس على أن حالة الإجماع الوطني لإفشال مخططات الاحتلال في تصفية القضية الفلسطينية؛ تؤكد أصالة أبناء شعبنا البطل بتوجهاتهم السياسية كافة.

ودعت إلى مواجهة الاحتلال وسياسته التعسفية بحق المواطنين الفلسطينيين عبر وحدة وطنية شاملة، يكون عنوانها صون الثوابت الفلسطينية والشراكة الوطنية القائمة على أساس المقاومة.

واعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 25 مواطنًا من بينهم قيادات وكوادر بحركة حماس في مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

البث المباشر