4 أندية تخطف الأنظار في الانتقالات الغزية

الحلاق ينضم لخدمات النصيرات
الحلاق ينضم لخدمات النصيرات

الرسالة نت - فادي حجازي

خطف العديد من الأندية في قطاع غزة, الأنظار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية, استعدادا للموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وأبرمت الأندية الغزية صفقات بالجملة هذا الصيف, رغم معاناتها المالية في الموسمين الماضيين على وجه الخصوص, ما يعدّ شيئا غير متوقع.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أكثر أربعة أندية نشاطا وحراكا في سوق الانتقالات الغزية خلال الصيف الحالي.

1- خدمات النصيرات:

يبدو الفريق عاقد العزم على خطف إحدى بطاقتي الصعود للممتازة الموسم المقبل, ما دفعه لضم 17 لاعبا هذا الصيف, خاصة أنه عانى الأمرّين للبقاء في الأولى بالموسم الأخير.

وتعاقد "الغواصة الصفراء" مع أنس غريب, وقصي بخيت, وبلال العبيد, ومحمد صقر, وهلال حسين, وعلي العبيد, ومحمد الحلاق, وإبراهيم أبو حدايد, وقصي محمود, وأحمد خطاب, وأحمد يونس, وسليمان أبو سردانة, بالإضافة لرجوع طارق الهور, وحسن جودة, وشريف جابر, وأحمد أبو يوسف, وأحمد حميدة.

2- بيت حانون الرياضي:

بعدما حلّ متصدرا لدوري الأولى في الموسم الماضي, سيلعب الفريق لأول مرة في الممتازة, ويأمل ألا يكون "ضيف شرف" فيها, إذ يطمح لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالتواجد في المراكز المتقدمة, والابتعاد عن النفق المظلم.

ولضمان تحقيق هذا الطموح ضم 11 لاعبا جديدا هم يوسف سالم، ومحمد القاضي، ورامي الطريفي، وعلي شبير، ومحمد سلمان، وسفيان كريزم, ومحمد نصار, وبهاء الدعالسة, ومعتز القططي, ومحمد المشوخي, وباسل الصباحين.

3- التفاح:

عانى كثيرا لأجل البقاء في الدرجة الأولى خلال الموسمين الأخيرين, ما دفعه للتعاقد مع 10 لاعبين جدد, في سبيل الظهور بشكل مخالف في الموسم المقبل.

وأعلن النادي اتفاقه مع كل من عبد الرحمن سلمان, ومحمود أبو طبق, وفادي عوض الله, وأحمد عثمان, ومازن المدهون, وسائد أبو فارس, وعمرو عطا الله, وهيثم الشريف, ونصر أبو عصر, ومسلم السماعنة.

4- الأقصى:

احتل صدارة دوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب" في الموسم الأخير برصيد 39 نقطة, بفارق نقطتين أمام أهلي النصيرات, ما جعله يصعد للدرجة الأولى, وأضحى يطمح للظهور بشكل قوي في الموسم الجديد.

وأبرم النادي 10 صفقات جديدة استعدادا لدوري الأولى, وهم محمود أبو خصيوان, وحازم الهمص, وتامر مكرم, وأحمد عليان, ومحمد أبو زايد, وأحمد عجور, ومحمد بارود، ومحمد اللوح، ورسمي الطيبي, وأحمد البرديني.