اليوفي يراقب مدافع برشلونة لتعويض المصاب كيليني

أوميتيتي
أوميتيتي

الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية, عن دخول الفرنسي صامويل أوميتيتي مدافع برشلونة, قائمة اهتمامات يوفنتوس، لتدعيم دفاع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد إصابة القائد جورجيو كيليني.

وأعلن يوفنتوس، إصابة كيليني بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال التدريبات وغيابه عن المشاركة في المباراة فترة لن تقل عن 6 أشهر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية, أن المدافع الفرنسي أصبح على رادار يوفنتوس للتعاقد معه وتعويض غياب كيليني بعد الإصابة المفاجئة التي تعرض لها.

وأوضحت "سبورت", أن "اليوفي" بدأ يفكر في ضم أوميتيتي قبل غلق الانتقالات الصيفية يوم 2 سبتمبر المقبل ، خاصة أن اللاعب فقد مركزه الأساسي في النادي "الكتالوني" لمصلحة مواطنه كليمونت لينغليت, بسبب إصاباته المتكررة منذ تولي إيرنيستو فالفيردي تدريب الفريق.   

وبيّنت أن صفقة انتقال أومتيتي إلى يوفنتوس قد تتم على طريقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو من برشلونة إلى بايرن ميونيخ خلال الصيف الحالي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء بشكل نهائي في الصيف المقبل.

وقد يرفض فالفيردي مدرب برشلونة التفريط في خدمات أوميتيتي خاصة مع ارتباط الفرنسي جان كلير توديبو مدافع "البلوغرانا" بالانتقال لباريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي ضمن صفقة عودة البرازيلي نيمار للنادي "الكتالوني".

يشار إلى أن أوميتيتي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2023، وشارك في 15 مباراة فقط الموسم المنقضي في مختلف البطولات، صنع خلالها تمريرة حاسمة ولم يسجل.