قائد الطوفان قائد الطوفان

نواب ووفد من "حماس" يتفقدون مدارس شرق غزة

غزة – الرسالة نت

تفقد وفد من نواب شرق غزة ووفد قيادي من حركة "حماس" صباح اليوم الاثنين مديرية التربية والتعليم ومدرستي الناصرة وعبد الفتاح حمود بهدف الإطلاع على سير العمل وخطط المديرية للعام الجديد والاطمئنان على أبنائهم الطلبة في المنطقة.

وشارك في الجولة التفقدية النائب د.مروان أبو راس و مدير أوقاف مدينة غزة أ.منذر الغماري ورئيس جامعة الأمة د.ماهر صبرة ومدير التربية والتعليم شرق غزة د.سمية النخالة والنائب الإداري أ.أشرف حرز الله.

وأشاد د.مروان أبو راس بمديرية التربية والتعليم في شرق غزة وبجميع القائمين عليها وبالجهد الكبير الذي يبذلونه لخدمة الطلاب والحفاظ على تقدمهم العلمي , داعيا مديرية التربية التعليم لتشجيع الطلاب وتوفير كل الإمكانات النفسية المتاحة من أجل المحافظة على تقدمهم العلمي.

وأكد أبو راس أن المجلس التشريعي الفلسطيني سيبحث مع عدد من الجهات المسئولة في القطاع سير العملية التعليمية وسيناقش سبل تحسين مستويات الطلبة، واعداً بالعمل مع وزير التربية والتعليم على حل الإشكاليات الفنية واكتظاظ الطلاب في المدارس.

بدورها أكدت د.سمية النخالة أن أعداد الطلبة المسجلين في مديرية شرق غزة في ازدياد ملحوظ , مشيرا إلي أن مديريتها بحاجة ماسة لافتتاح مدارس جديدة من أجل استيعاب هذه الأعداد الكبيرة.

وطالبت النخالة بتفعيل دور أولياء أمور الطلبة في منطقة شرق غزة، داعية وفد المجلس التشريعي وقيادة حركة حماس بالعمل على إشراك أولياء أمور الطلاب في مناقشة أوضاع أبنائهم مع مديرية التعليم في شرق غزة.

البث المباشر