لوكاكو بطل أول مشكلة داخل إنتر ميلان

لاعبو الإنتر
لاعبو الإنتر

الرسالة نت - وكالات

دخل البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في مشادة عنيفة مع زميله الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عقب نهاية مباراة "النيراتزوري" وسلافيا براغ بطل التشيك بدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها التعادل (1-1).

وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن لوكاكو انفعل بشدة على زملائه داخل غرفة الملابس عقب التعادل أمام سلافيا واتهمهم بعدم القتالية ومخالفة الخطة المتفق عليها وتعليمات المدرب أنطونيو كونتي.

وأوضحت "لا غازيتا ديلو سبورت", أن كلمات لوكاكو لم تلق قبول زميله مارسيلو بروزوفيتش الذي كان يظن أن المهاجم البلجيكي يقصده بالحديث دون الإشارة إليه بشكل مباشر.

وأشارت التقارير إلى أن لاعبي الإنتر تدخلوا من أجل منع حدوث اشتباك بين لوكاكو وبروزوفيتش داخل غرفة الملابس، خاصة أن المهاجم البلجيكي بدت عليه علامات الغضب لعدم ظهوره بالصورة المطلوبة، وإن عانى من بعض آلام الظهر قبل المباراة, إلا أن الضغط النفسي كان أقوى بسبب رغبته في تأكيد استحقاقه المبلغ الضخم الذي دفعه إنتر ميلان لضمه من اليونايتد.

وكان لوكاكو قد انتقل إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 80 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الإيطالي.

يشار إلى أن الإنتر قدم بداية قوية للغاية في الدوري الإيطالي بعدما حصل على 9 نقاط من الثلاث جولات الأولى ولديه مواجهة صعبة في "الديربي" أمام ميلان، يوم السبت المقبل.