طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

الحكومة تحذر من الاستجابة لمطالب الاحتلال

غزة – الرسالة نت

اعتبر طاهر النونو، الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، تصريحات الإرهابي افيغدور ليبرمان وزير خارجية الاحتلال حول ما يسمى "يهودية الدولة" كأحد شروط المفاوضات، هي "صفعة جديدة بحق كل من راهن على أن المفاوضات العبثية مع الاحتلال يمكن أن تحقق شيئاً للشعب الفلسطيني، أو تعيد حقوقه الوطنية، إضافة إلى أنها دليل جديد على النوايا العدوانية لحكومة العدو".

وقال النونو، في تصريح صحفي :""طرح ليبرمان لهذا الشرط الجديد يؤكد مدى الاستهتار والاستخفاف بالمفاوض الفلسطيني من قبل قادة الاحتلال وتعاملهم معه بلغة الأمر وضرورة الاستجابة لكافة مطالبهم باعتبارها تعليمات وليس تفاوضاً".

وأضاف: "سلطة فتح استجابت للاحتلال، فقامت باعتقال وتعذيب المواطنين وتنفيذ الأوامر السياسية بالعودة للمفاوضات، دون قيد او شرط والتخلي عن المطالب التي لطالما تغنى بها قادة سلطة فتح".

وحذرت الحكومة من خطورة الاستمرار في الاستجابة لمطالب الاحتلال، وخاصة طروحات ليبرمان التي تعني نوايا إرهابية جديدة من التطهير العرقي والتهجير لأهلنا داخل الأراضي المحتلة عام 1948، داعية إلى "التوقف الفوري عن التفاوض مع الاحتلال والالتزام بالإجماع الوطني الرافض لهذه المفاوضات العبثية التي تصب لصالح الاحتلال فقط".

البث المباشر