إطلاق مشروع المستشفى الأوروبي الافتراضي

الرسالة نت - وكالات

أطلقت شركة الحلول التقنية العالمية وتجمع الأطباء الفلسطينيين في ألمانيا وملتقى الأطباء الفلسطينيين في قطر، مشروع المستشفى الأوروبي الافتراضي والذي يضم العديد من الأطباء الفلسطينيين الأخصائيين والبروفيسورات من أوروبا وأمريكا ودول الخليج العربي.

وجرى تدشين المشروع بتقديم البروفسور الفلسطيني الألماني رياض الددا استشاري أمراض الدم والأورام ومعالجة نخاع العظام أول استشارة طبية عن بعد من أوروبا إلى فلسطين عبر منصة المستشفى وذلك بالتعاون مع مستشفى الخدمة العامة في غزة والدكتور رامي مطر وأيضا المستشفى الأهلي في الخليل والدكتور عزالدين الهشلمون.

وسيتبع ذلك تقديم المستشفى لخدمات التطبيب عن بعد بالاشتراك مع بقية المستشفيات في فلسطين ومخيمات الشتات وتقديم الخدمات الاستشارية العلاجية لأبناء شعبنا في مناطق الاحتياج.

وسيقدم المستشفى أيضا الخدمات الاستشارية العلاجية تجاريا لكافة مستخدمي المنصة حول العالم بالإضافة إلى تقديم الخدمات الطبية الجراحية ورحلات السياحة العلاجية المتخصصة إلى أوروبا.

وتستخدم المنصة أحدث نظم المعلومات التقنية من خدمات السجل العلاجي الإلكتروني وأنظمة البيانات الطبية الضخمة وتحليل البيانات التشخيصية، وسيتم في الأسابيع المقبلة تسجيل قوائم جديدة من الأطباء الفلسطينيين المختصين والاستشاريين حول العالم.

البث المباشر