القسام: سنتصدى لأي عدوان صهيوني بكل قوة

غزة – الرسالة نت

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس على جاهزيتها الكاملة لصد أي عدوان صهيوني محتمل على قطاع غزة.

 

وقال أبو عبيدة الناطق باسم الكتائب في تصريح صحفي السبت :"إن التهديدات الصهيونية هي تمهيد من الاحتلال للرأي العام العالمي بشكل العدوان كأن الذي جرى بالعدوان الماضي لم يكن دمويا".

 

وأضاف أبو عبيدة "أن هذا يأتي في إطار الحرب النفسية، ولكن هذه التصريحات لم تخف ولم تربك المقاومة وسنتصدى لأي عدوان مهما بلغ حجمه.

 

ولفت إلى أن كل المؤشرات السياسية على الأرض والميدان تشير إلى نوايا الاحتلال توجيه ضربة لغزة أو البدء بشن عدوان سواء موسع أو جزئي، مستطرداً:" الاحتلال يعلن بين الفينة والأخرى هذه النوايا على شكل تصريحات أو تسريبات إعلامية".

 

وأكد أبو عبيدة أن ما يجري على الأرض من تدريبات واستبدال للقادة وللألوية العسكرية الصهيونية والانتشار الموسع على الحدود مع غزة يدل على أن الذي يحضر للحرب الاحتلال وليس المقاومة.

 

وفيما يتعلق بمزاعم الاحتلال وجود مواد فسفورية بالصواريخ التي تطلق من غزة اعتبر أبو عبيدة ذلك محاولة لتضخيم قدرات المقاومة وتبرير العدوان، مضيفاً" هذه حملة مكشوفة ونحن كذبناها في حينها".

البث المباشر