كيف بدأت صداقة ميسي وتركي آل الشيخ؟

ميسي وآل الشيخ
ميسي وآل الشيخ

الرسالة نت - وكالات

تسببت مباراة السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين الجمعة الماضية, في خلق علاقة صداقة قوية بين ليونيل ميسي نجم "التانغو"، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

المباراة جمعت بين المنتخبين على ملعب جامعة "الملك سعود"، ضمن فعاليات موسم "الرياض"، وانتهت بفوز "راقصي التانغو" بهدف نظيف سجله ميسي نفسه.

آل الشيخ حرص على استقبال "البرغوث" فور وصوله للمملكة العربية السعودية مع بعثة المنتخب الأرجنتيني قبل يوم من مباراة البرازيل.

السعادة الغامرة ظهرت على النجم الأرجنتيني خلال اللقاء الذي شابه العديد من أوجه المزاح بين الطرفين، التي كان أبرزها إبداء آل الشيخ رغبته في الحصول على خدمات ميسي لمصلحة نادي ألميريا الإسباني الذي يملكه.

وفي اليوم التالي، كان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية حاضرا في ملعب جامعة "الملك سعود"، إذ حرص ميسي على مصافحته في الممر المؤدي إلى الملعب قبل انطلاق المباراة.

وبعد المباراة، استقبل رئيس ألميريا مجموعة من لاعبي المنتخب الأرجنتيني، على رأسهم ميسي, وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ميسي نشر هو الآخر عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام", مقطع فيديو لمصافحته لآل الشيخ قبل مباراة السوبر كلاسيكو، شاكرا إياه على الاستضافة الرائعة، ومؤكدا أنه يتطلع للعودة مجددا إلى "الرياض" خلال الفترة المقبلة.

البث المباشر