تشكيل لجنة صداقة برلمانية بين فلسطين وماليزيا

غزة – الرسالة نت

كشف النائب مشير المصري وعضو وفد قيادة كتلة التغيير والاصلاح في الجولة البرلمانية الخارجية خلال لقاءٍ مع رئيس البرلمان الماليزي بكار أمين موليا ، الاتفاق على تشكيل لجنة صداقة برلمانية فلسطينية ماليزية مشتركة ، ومناقشة آخر التطورات على الساحة الفلسطينية .

ويضم وفد كتلة التغيير والاصلاح الذي بدأ جولته الخارجية لعدد من الدول العربية بدأت بماليزيا كلا من م.اسماعيل الأشقر نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح ود.سالم سلامة والنائب مشير المصري .

ودعا النائب المصري رئيس البرلمان الماليزي لبذل مزيد من الجهود في كسر العزلة السياسية المفروضة على الدكتور عزيز دويك وإخوانه النواب والعمل الجاد بشتى السبل للإفراج عن النواب .

من جانبه قدم رئيس الوفد م.اسماعيل الأشقر شرحا مفصلا عن آخر التطورات في الساحة الفلسطينية وما خلفه الحصار المفروض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات ونتائجه الكارثية على الشعب الفلسطيني ووفاة المئات من المرضى وفقدان الدواء وتعطل الحياة في شتى مجالاتها .

كما تطرق النائب الأشقر لما تعرض له نواب كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني من عملية اختطاف الأمر الذي يشكل انتهاك  صارخ للقوانين والأعراف الدولية.

البث المباشر