"محمد عساف" ينافس ميسي وكريستيانو على لقب عالمي !

"محمد عساف" ينافس ميسي وكريستيانو على لقب عالمي !
"محمد عساف" ينافس ميسي وكريستيانو على لقب عالمي !

الرسالة نت - وكالات

أعلنت شركة "Tc Candler” عن اختيارها مجموعة من مشاهير ونجوم العالم للمنافسة في مسابقة "أجمل ١٠٠ وجه في العالم، من ضمنهم النجم الفلسطيني محمد عساف ، الفنان التونسي ظافر العابدين وكذلك الفنانة المصرية ياسمين صبري، وجينفر لورانس وكيندال جينر، تايلور سويفت، ديفيد بيكهام، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتعتبر هذه المسابقة السنوية واحدة من أبرز المسابقات في العالم، حيث تقوم بها الشركة منذ بداية من عام 1990 حين بدأت كمشروع صغير، وصولاً للإعتراف الدولي بالقائمة النهائية للفائز بالمسابقة .

يشار إلى أن قائمة المشاركين في المسابقة عادة ما تضم أوسم النجوم حول العالم، بداية بنجوم هوليوود، وبوليوود والدراما التركية والعربية، وكذلك نجوم كرة القدم، ومشاهير الفرق الغنائية الكورية، ويقوم بإعدادها ٢٠ شخص يعيشون في أماكن متفرقة من العالم، وينتمون لثقافات مختلفة، ويتم اختيار أوسم النجوم وفق معاير محددة تضعها لجنة المسابقة .

وفي وقت سابق، أعلنت مجلة "تايم" الأمريكية، تصويتها لقرائها لكي يختاروا "شخصية عام 2019"، لكي يتم الإعلان عنها في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويتضمن التصويت قائمة طويلة من الشخصيات الشهيرة، من رؤساء دول وفنانين ورياضيين عالميين، ومن أبرزهم رئيس الوزراء الإثيوبي، آبي أحمد، بعد حصوله على جائزة "نوبل" للسلام، ولاعب كرة القدم المصري الدولي محمد صلاح.