بلدية جباليا تستقبل وفدان من مؤسسة الحق والاحرار

غزة – الرسالة نت

استقبل رئيس بلدية جباليا النزلة الأستاذ عصام جودة وفد من حركة الأحرار الفلسطينية ضم كلاً من أيمن أبو حجر امين سر إقليم الشمال في الحركة ووفد مرافق له ضم العديد من قيادات الشمال التنظيمية.

و رحب الأستاذ عصام جودة بوفد الحركة واثني على الأنشطة التي تقوم بها الحركة وخصوصاً فيما يتعلق بأنشطة حرية الأسرى .

من جانبه شكر وفد الحركة بلدية جباليا النزلة على حسن الضيافة والاستقبال وثمن الجهد الطيب الذي البلدية في المشاريع التنموية و التطويرية في مدينة جباليا , وأكد أن الحركة تطمح للتعاون المشترك مع البلدية في كثير من الأنشطة وان الحركة على استعداد تام للتواصل مع البلدية.

وهدفت الزيارة إلى التواصل الدائم بين حركة الأحرار الفلسطينية وبلدية جباليا النزلة ولتثمين الجهود الطيبة التي تبذلها البلدية في خدمة المواطنين , كما هدفت إلى بحث روابط التعاون المشترك والأنشطة ذات الاهتمام المشترك التي يمكن أن تنفذها الحركة والبلدية حيث ابدا وفد الحركة الاستعداد التام والكامل للعمل المشترك مع البلدية لما فيه خدمة لإسلامنا ووطننا وأبناء شعبنا.

وفى نهاية اللقاء قدم وفد الحركة درع المحبة لرئيس البلدية لجهوده في البناء والتعمير ومواصلة المشاريع التنموية والتطويرية في مدينة جباليا.

من جانب أخر , استقبل رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة  وفداً من مؤسسة الحق في الحياة وهى مؤسسة فلسطينية غير حكومية تقدم المساعدات للإناث والذكور المصابين بمتلازم داون والمصابين بالتوحد داخل قطاع غزة وذلك لتعزيز فرصهم في العيش بشكل مستقل وكريم ودمجهم في الحياة العامة.

وقد هدفت الزيارة إلى بحث مشروع تطوير قدرات جمعية الحق في الحياة وهو احد أهم المشاريع الخاصة بالجمعية حيث يتم من خلال هذا المشروع تطوير القدرات الفنية والإدارية والتقنية لجمعية الحق في الحياة لتمكينها من استقطاب أعداد اكبر من ذوى متلازمة وأطفال التوحد في قطاع غزة كمرحلة أولى.

وقد أكد الأستاذ عصام جودة رئيس البلدية على أهمية المشروع وابدا استعداده للعمل لإنجاح المشروع , حيث من المتوقع إقامة ورشة عمل خاصة للمشروع في بلدية جباليا النزلة يوم الخميس القادم.

البث المباشر