"صديق الإعارات" يهدد دي خيا!

دي خيا وهندرسون
دي خيا وهندرسون

الرسالة نت - وكالات

ذكرت تقارير صحافية إنجليزية, أن أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يخطط لمنح الفرصة للحارس دين هندرسون والدفع به في مباريات الفريق، بعد انتهاء إعارته إلى شيفيلد يونايتد الإنجليزي بختام الموسم الحالي.

وكان هندرسون قد أعير منذ تصعيده للفريق الأول لمانشستر يونايتد في 2015 إلى عدة فرق إنجليزية، هي ستوكبورت كاونتي, وجيمبسي تاون, وشروسبري تاون, وشيفيلد في فترتين.

وأوضحت التقارير، أن سولسكاير تابع مباريات الحارس المعار خلال الفترة الأخيرة مع شيفيلد، ويرى أن عودته ستزيد من حدة المنافسة بين حراس المرمى داخل الفريق، في ظل الأخطاء الساذجة التي يرتكبها الإسباني ديفيد دي خيا الحارس الأساسي لليونايتد في الفترة الأخيرة.

وبيّنت أن العلاقة بين دي خيا ومدرب حراس اليونايتد السابق إيميليانو ألفاريز لم تكن على ما يرام، ما تسبب في عدم منح الحارس الإسباني أفضل تدريب، وهو ما أثر على مستواه مؤخراً.

وكان دي خيا قد تعرض لانتقادات حادة مؤخرا لتسببه في أكثر من هدف في مباريات اليونايتد، بالإضافة لاستقباله 25 هدفا في الدوري الإنجليزي فقط، رغم أن فريقه يتفوق في جدول الترتيب على شيفيلد باحتلال المركز الخامس مقابل الثامن لرفاق هندرسون.

ويأتي ذلك كذلك في ظل كون الأرجنتيني سيرجيو روميرو الحارس البديل لليونايتد، لم يظهر بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة بسبب كبر سنه "32 سنة"، ومعاناته من إصابة في الركبة.

يشار إلى أن هندرسون شارك في 20 لقاء مع شيفيلد في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، استقبل خلالها 21 هدفا.

البث المباشر