"3" أندية غزية فاجأت الجميع بعروضها في الدوري

جانب من أحد مباريات الممتازة
جانب من أحد مباريات الممتازة

الرسالة نت - فادي حجازي

شهدت منافسات الموسم الكروي الجاري في قطاع غزة, ظهور العديد من الأندية بشكل جيد في الدرجة الممتازة, ما شكّل مفاجأة سارة لعشاقها وجماهيرها.

ورغم أن الجميع توقع بروز عدة أندية على غرار ما كانت تفعله في المواسم الماضية, إلا أن الموسم الحالي كشف عن فرق أخرى أبدعت بشكل عام في المسابقتين.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز ثلاثة أندية غزية فاجأت الجميع بعروضها في دوري الممتازة وجعلها تتواجد في مراكز متقدمة.

1- خدمات الشاطئ:

رغم عدم تحقيقه أي انتصار في الدور الثاني بعد مرور 5 جولات, إلا أنه يبقى أحد الأندية التي قدّمت مستويات جيدة في دوري الدرجة الممتازة.

ولطالما تعوّدت جماهير "البحرية" على معاناة الفريق في الدوري خلال المواسم الماضية, إلا أن أداءه هذا الموسم شكّل مفاجأة سارة للكثيرين, لا سيما أنه كان منافسا قويا في مرحلة الذهاب على وجه الخصوص, قبل أن يتراجع الأداء بصورة واضحة في الإياب.

ولكن يبقى المظهر العام لـ"البحرية" هذا الموسم مختلفا للغاية عن المواسم الماضية, وهو ما أسفر عن تواجده في المربع الذهبي حتى الآن برصيد 24 نقطة من 16 مباراة.

2- بيت حانون الرياضي:

يظهر لأول مرة في تاريخه في دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم, وكانت التوقعات تشير إلى معاناته لأجل إثبات نفسه في المسابقة, كما جرت العادة بالنسبة للأندية الصاعدة حديثا للمسابقة.

ورغم ذلك الأمر, كسر "الحوانين" مستوى التوقعات, وظهر الفريق بشكل مميز للغاية في العديد من المباريات, ما جعله في المراكز المتقدمة حاليا, إذ يتواجد خامسا بجدول الترتيب كونه جمع 24 نقطة.

وأسهم الاستقرار الإداري والفني في هذا النجاح الكبير لبيت حانون الرياضي, خاصة أن الفريق قدّم عروضا مقنعة, استحق على إثرها أن يكون في المقدمة.

3- الهلال:

بعد اشتداد صراع المنافسة على النجاة من الهبوط, أثبت الهلال أنه لن يكون صيدا سهلا في الدرجة الممتازة, خاصة بعد عروضه المقنعة للغاية في الجولات الأخيرة من المسابقة.

وراهن الجميع على تواجد الهلال في المراكز المتأخرة, إلا أن الفريق قدّم مستويات مميزة, جعلت الكل ينظر إليه على أنه ليس بالخصم الهيّن, لا سيما أنه يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين, الذين برزوا بشكل لافت هذا الموسم.

وفي حال واصل الفريق عروضه القوية خلال الجولات المقبلة, فإنه من المتوقع أن يُنهي المسابقة في المربع الذهبي, خاصة أنه يتواجد سابعا حاليا برصيد 22 نقطة, ولديه مباراة مؤجلة ضد شباب جباليا الأربعاء, وفي حال انتصاره بأي نتيجة سيقفز لوصافة الترتيب.