مولر يدق المسمار الأول في نعش ثورة التجديد بالبافاري

مولر
مولر

الرسالة نت - وكالات

دقّ توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني, المسمار الأول في نعش ثورة التجديد التي كان يرغب النادي "البافاري" في القيام بها خلال الفترة المقبلة.

كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أكد في تصريحات سابقة أنه يرغب في التجديد لـ5 لاعبين تنتهي عقودهم في الموسم المقبل، وعلى رأسهم مولر.

صحيفة "بيلد" الألمانية, أكدت أن المهاجم الألماني لا يرغب في تجديد تعاقده مع النادي، إذ يفكر في الرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب "بيلد"، فإن إدارة بايرن ميونيخ تدرك رغبة مولر في الرحيل، وستعمل خلال الفترة المقبلة على اتخاذ قرار نهائي بشأنه، إما بتمديد تعاقده وإما ببيعه في أقرب وقت ممكن.

وكانت الفترة التي سبقت رحيل المدرب الكرواتي السابق نيكو كوفاتش, قد شهدت توترا في العلاقة بين اللاعب والنادي، بسبب وجوده المستمر على مقاعد البدلاء، لتشير بعض التقارير إلى رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يعود للظهور أساسيا مع تولي هانز فليك منصب المدير الفني خلفا لكوفاتش.

يشار إلى أن مولر صعد للفريق الأول في بايرن ميونيخ منذ عام 2008، وتوّج معه بـ8 ألقاب للدوري الألماني، ولقب لدوري أبطال أوروبا، كما حصل على لقب هداف كأس العالم 2010 مع المنتخب الألماني.