آخر تطورات المنخفض القطبي القادم على فلسطين

صورة "أرشيفية"
صورة "أرشيفية"

غزة - الرسالة نت

تتواصل الأجواء المستقرة الأربعاء بمشيئة الله تعالى مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ولكن مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار نهار الثلاثاء في بعض المناطق الشمالية والساحلية.

ويوم الخميس ومع ساعات المساء والليل وفجر الجمعة تنقلب الأجواء رأساً على عقب مع عودة الأجواء الباردة والباردة جداً والماطرة بغزارة مع اقتراب منخفض جوي مميز الفعالية.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للأيام القادمة :

غد الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات، وتكون الأجواء مستقرة تماماً ومعتدلة نهاراً في معظم المناطق باستثناء الجبال التي ستشهد أجواء مائلة للبرودة قليلاً، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

وفي يوم بعد غد الخميس يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة في معظم المناطق، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة .

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بمنخفض جوي يشتد تدريجياً خلال النهار، وتسود أجواء باردة الى باردة جداً في كافة المناطق، وتهطل الامطار في مناطق واسعة من البلاد وتكون مصحوبة بتساقط البرد أحياناً وحدوث العواصف الرعدية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة مع هبات شديدة أحياناً.

ويوم السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون مصحوبة بتساقط البرد والعواصف الرعدية أحياناً، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة.

البث المباشر