لاعبان يحددان رقم قميص زياش في تشيلسي

زياش
زياش

الرسالة نت - وكالات

يحدد الإسباني بيدرو رودريغيز والبرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا لاعبي فريق تشيلسي الإنجليزي، الرقم الذي سيرتديه المغربي حكيم زياش، جناح أياكس الهولندي، حال انتقاله إلى الفريق "اللندني" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية, إن زياش الذي يرتدي حاليا القميص "22" في أياكس قد يرتدي نفس الرقم في تشيلسي خلال الموسم المقبل، وهو الرقم الذي يحمله الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش مع "البلوز" في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يحصل بوليسيتش على القميص رقم "10" أو "11" في الموسم المقبل، في حال رحيل ويليان أو بيدرو عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما سيتيح للجناح المغربي الحصول على رقمه المفضل.

وينتهي عقد بيدرو صاحب القميص رقم "11", وويليان الذي يرتدي رقم "10" مع تشيلسي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديد تعاقدهما حتى الآن، وهو ما يقربهما من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

وفي حالة تمسك بوليسيتش بالرقم "22", سيلجأ زياش إلى ارتداء القميص رقم "10" الذي ارتداه مع أياكس، أو القميص "11" الذي ارتداه مع منتخب المغرب في البداية، قبل أن يتحول للقميص رقم "7"، وهو القميص الذي يرتديه في البلوز لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.