طقس فلسطين غدا وتعرف على موعد وتفاصيل المنخفض القادم

صورة "أرشيفية"
صورة "أرشيفية"

غزة - الرسالة نت

توقعت الأرصاد الجوية، أن تستمر الأمطار حتى فجر يوم الغد الخميس بوتيرة جيدة الى جيدة جداً، ومن ثم تضعف الأمطار صباح يوم الغد الخميس وتتراجع بشكل ملحوظ.

وخلال يوم الخمبس، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً، وبارد ليلاً، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تكون غزيرة أحياناً خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما الجمعة فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق، وخلال ساعات الليل تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي قد تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. والله تعالى أعلى وأعلم.

البث المباشر