اجهزة عباس تختطف تسعة من أنصار حماس

الضفة الغربية- الرسالة نت

واصلت ميليشيا عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية المحتلة، حيث اختطفت تسعة من أنصارها ، فيما استدعت العشرات في محافظة الخليل.

وبحسب مصادر محلية اليوم السبت (9-10) ففي محافظة الخليل؛ اختطفت ميليشيا عباس الأسير المحرر محمود الشحاتيت بعد مداهمة منزله، علمًا أن شقيقيه خليل وأحمد مختطفان لدى الميليشيا، كما تم اختطاف الأسير المحرر موسى عمرو من مدينة دورا ، والطالب في جامعة الخليل محمد عمرو و شقيقه باجس عمرو، يذكر أنّ موسى أمضى قرابة الـ 15 عاماً في سجون الاحتلال .

كما اختطفت الميليشيا قبل عدة أيام الأسير المحرر يعقوب الزعارير من المدينة حيث قامت باختطاف شقيقه من أجل إجباره على تسليم نفسه.

وفي شأن متصل شنت أجهزة عباس حملة استدعاءات واسعة في المحافظة طالت العشرات من أنصار الحركة بينهم العديد ممن شاركوا في تشييع الشهيد النتشة بالأمس.

وفي شأن متصل واصلت ميليشيا عباس اختطاف عددًا من طلبة جامعة "البولتيكنك" منذ ما يزيد عن الشهر من بينهم جمال عبد الناصر المصري و الأسير المحرر هيثم يوسف عواد من يطا و الأسير المحرر تامر عساف من مدينة قلقيلية و عدنان شومان مدينة رام الله.

كما واصلت الميليشيا اختطاف عبد العادل أبو ميالة و نادي عبدالقادر الأطرش من المدينة و عودة و عبد الله محمد المحاريق من بلدة السموع منذ ما يزيد عن الأسبوعين .وفي محافظة نابلس، واستمرارًا للتنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين أنس جود الله وشقيقه عبد الله جود الله بعد مداهمة منزلهم في قرية زواتا والعبث بمحتوياته، ويشار إلى أن أنس وعبد الله مختطفين سابقاً لدى الميليشيا.

كما واصلت الميليشيا اختطاف طارق مروان صالح من قرية عصيرة القبلية منذ قرابة الأسبوعين بعد مداهمة منزلة وهو مختطف سابق.وفي محافظة قلقيلية؛ اختطفت ميليشيا عباس الأسيرين المحررين حسني شريف النيص و أحمد نور برهم من المدينة، كما اختطفت قبل عدة أيام كل من عاصم مصالحة من قرية حجة والأسير المحرر محمد أكرم الحسن من المدينة.

وفي شأن متصل واصلت ميليشيا عباس اختطاف عدلي زكي مجد من قرية عزون، منذ قرابة الأسبوعين ، وهو مختطف سابق لأكثر من 6 شهور.

وفي محافظة رام الله، واصلت ميليشيا عباس اختطاف الطالب في جامعة القدس سعد الخطيب من بلعين منذ قرابة الشهر ، كما لا تزال الميليشيا تختطف الشيخ طه بدران من مخيم الأمعري منذ قرابة الأسبوعين دون معرفة عائلته لمكان اختطافه حتى اللحظة، يذكر أنّ بدران طالب في السنة الأخيرة في كلية القرآن في جامعة القدس ولم يستطع التخرج حتى اللحظة بسبب توالي الاعتقالات والاختطافات من قبل قوات الاحتلال وميليشيا عباس.

كما لا يزال وقائي عباس في بيتونيا يختطف الأسير المحرر الممرض ناجح عاصي من بلدة بيت لقيا في زنزانة انفرادية على الرغم من الأزمة الحادة التي يعاني منها مما تسبب في تدهور وضعه الصحي وفقدانه لأكثر من خمسة عشر كيلوجراماً من وزنه، بينما يواصل وقائي عباس في بيتونيا أيضا اختطاف الأسير المحرر معتز بهجت عاصي من بيت لقيا منذ أكثر من شهر في زنزانة انفرادية ، يذكر أنّ معتز أسير محرر ومختطف سابق .

 

وفي محافظة طولكرم، اختطفت ميليشيا عباس الشيخ مراد عودة إمام مسجد صيدا علماً أنه مختطف سابق .

وفي شأن متصل واصلت ميليشيا عباس اختطاف الطالب في جامعة بيرزيت نبيل العتيلي من بلدة عتيل منذ قرابة الأسبوع، يشار إلى أن العتيلي مختطف سابق وهو طالب في السنة الرابعة في كلية التجارة في جامعة بيرزيت .

البث المباشر